المشهد اليمني الأول/

 

تواصل مملكة الإرهاب السعودية إرتكاب جرائم الحرب في اليمن أرضاً وإنساناً، مستفيدةً من الصمت الدولي المرهون بمليارات الدولارات لتبييض صفحتها في عدوانها على البلاد.

 

حيث أستشهد وأصيب خلال الـ 24 ساعة ماضية أكثر من 26 مواطن بينهم أطفال ونساء في جرائم إرتكبها طيران العدوان ومنافقي العدوان في عدد من المحافظات اليمنية.

 

وأفاد مصدر محلي بمحافظة لحج أن طيران العدوان استهدف بغارتين شاحنتين في سوق الاثنين بمديرية القبيطة، ما أدى إلى استشهاد سائق شاحنة وإصابة مواطن.

 

وفي محافظة الحديدة إرتكب طيران العدوان جريمة أسفرت عن استشهاد 8 مواطنين وإصابة 8 آخرين باستهداف سيارتين في مدينة زبيد التاريخية، كما إستهدف طيران العدوان مزرعة مواطن بغارتين في منطقة الجربة بمديرية الدريهمي. 

 

وكان مرتزقة العدوان قد إرتكبوا جريمة مروعة أمس الثلاثاء بمحافظة البيضاء، بقتلهم إمرأة وزوجها في إحدى النقاط الأمنية التابعة لمنافقي العدوان في قانية بمحافظة البيضاء.

 

وكان قد أفاد مصدر محلي بصعدة عن إستشهاد مواطنين 2 وإصابة امرأة وطفل بغارة على منزل مواطن في منطقة القهر بمديرية باقم، واستشهاد مواطن من أبناء مديرية شدا الحدودية بنيران حرس الحدود السعودي، واستشهاد 3 مواطنين وإصابة آخر بغارة في منطقة العقيق بمديرية كتاف، واستشهاد إمرأة وإصابة زوجها وابنتها بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية رازح الحدودية.

 

ولفت المصدر إلى وقوع أضرار في ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي على مناطق سكنية بمديريتي منبه ورازح الحدوديتين.

 

وبلغت حصيلة جرائم العدوان السعودي الأمريكي طوال 1200 يوم من العدوان أكثر من 37 ألف شهيد مدني أغلبهم نساء وأطفال، بحسب إحصائية أخيرة للمركز القانوني للحقوق والتنمية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا