المشهد اليمني الأول/

 

أعلن أبناء مديرية بيت الفقية والزرانيق بمحافظة الحديدة، اليوم الثلاثاء، النفير العام والنكف القبلي للثأر للجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني وأخرها اختطاف قوى العدوان للنساء في التحيتا.

 

وتوعد أبناء بيت الفقية والزرانيق قوى العدوان ومرتزقتهم بالرد القاصم على جرائمهم العدوانية وآخرها اختطاف مجموعة من نساء التحيتا واقتيادهن الى مكان مجهول بقوة السلاح بطريقة وحشية تتنافى مع قيم وأعراف القبيلة اليمنية التي لا تقبل بمثل هذه الأعمال الإجرامية التي تجردت عن القيم الإنسانية وفاقت في بشاعتها جرائم داعش والقاعدة.

 

وأكد المشاركين في الوقفة الاستمرار في رفد جبهة الساحل الغربي بالمال والرجال ولعتاد لتحرير أرض تهامة من دنس الغزاة والمحتلين وان يجعلوا من رمال الساحل الغربي وبحرها مهلكة ونكال كل من تسول نفسه احتلال اي شبر من الأراضي اليمنية.

 

وفي اللقاء القائم دعا القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم قبائل تهامة واليمن إلی إعلان النكف القبلي لتعزيز عوامل الصمود لمواجهة قوى العدوان حتى تحقيق النصر.

 

وأشاد عياش بتفاعل أبناء قبائل بيت الفقيه والزرانيق بهذه الوقفة الحاشدة والحضور المشرف وهذا يدل على استعدادهم لدفاع عن كل اعراض الوطن والأخذ بثأر النساء المختطفات ودحر الغزاة والمحتلين من الساحل الغربي.

 

حضر الوقفة مدير المديرية ومشائخ وقبائل مديرية بيت الفقيه والزرانيق والسلطة المحلية بالمديرية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا