المشهد اليمني الأول/

 

علق عضو المكتب السياسي لأنصارالله، سليم المغلس، على البيان الصادر يوم أمس عن حزب المؤتمر الشعبي العام، بمناسبة الذكرى الـ 36 عاماً على تأسيس الحزب.

 

وقال المغلس في منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه :” من خلال اطلاعي على بيان المؤتمر الشعبي العام الصادر يوم امس وجدت فيه قوة في الموقف وقوة في التعبير وشمولية في القضايا ووضوح في الرؤية على خلاف بقية البيانات.”

 

وأكد سليم المغلس، أن البيان الصادر عن حزب المؤتمر الشعبي العام لا يصد إلا عن قيادة وطنية ، قوية ارادتها ، واضحة رؤيتها ، ملتحمة بجمهورها.

 

وإشار المغلس إلى ان بيان حزب المؤتمر حمل رسائل ومواقف قوية تجاه دول العدوان والقوات الاجنبية المتواجدة في البلد وخصوصا دول العدوان وعلى راسها الامارات والسعودية التي لم تكتفي بعدوانها وتدميرها للبلد بل تحاول انتاج واستنساخ مؤتمر مزيف يضرب تاريخ الحزب وثوابته ومواقفه الوطنية واستبداله بكيان وضيع يوصمه بالارتزاق وخيانة الاوطان.

 

وأضاف :”ان البيان حسب اعتقادي كان اكبر من ذلك حيث جاء ذلك في منعطف مهم من تاريخه بعد ٣٦ عاما من تاسيسه وفي ظل قيادة جديدة متطلعة حيث حرص البيان على رسم خطوط عريضة لبرنامج وطني وكأنه يؤسس لمرحلة جديدة من مراحل النضال الوطني.”

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا