المشهد اليمني الأول/

 

هنئ محافظ سقطرى هاشم سعد السقطرى رئيس المجلس السياسي الاعلى الاستاذ مهدي المشاط بتمديد المجلس رئاستة للمجلس السياسي الأعلى لفترتين رئاسيتين حسب اللائحة الداخلية للمجلس.

 

واكد السقطري تأييد السلطة المحلية بمحافظة سقطرى هذه الخطوة الكبيرة لما لها من اثر كبير على المستوى السياسي والعسكري نظرآ للجهود الجبارة والملموسة التي بذلها ويبذلها الرئيس المشاط في سبيل مواجهة العدوان والإحتلال والخروج بالوطن الى بر الامان .

 

واشار الى ان الرئيس المشاط استطاع وبجدارة خلال فترة رئاسته السابقة الى تجاوز الصعوبات والتحديات التي تواجهها بلادنا والتغلب عليها والمضي بالوطن نحو سلام مشرف موكدآ على ضرورة الإلتفاف الشعبي والسياسي حول القيادة السياسية لتتمكن من تحقيق كافة تطلعات وآمال الشعب المنشودة .

 

ونوه الى أن الوطن اليمني بفضل من الله وبتلاحم أبنائه وصمودهم في طريقه إلى الظفر بالنصر على الأعداء وإفشال كل رهاناتهم لكسر إرادته وطموحه في العيش حرا كريما وبمنأى عن الوصاية والهيمنة.

 

وأعرب محافظ سقطرى في ختام برقيته، عن ثقته أن القيادة السياسية الحكيمة ممثلة بالرئيس المشاط واعضاء المجلس السياسي الاعلى سيكونوا عند مستوى الثقة والفخر الذي عبر عنها الشعب اليمني في كافة ميادين اليمن وتأييده المطلق لقرارات المجلس السياسي الاعلى التي ستظل اقوى من كل الرهانات الخاسرة التي تحاول النيل منها أو تقزيمها بمختلف الوسائل والإمكانيات.