الرئيسية أخبار وتقارير جحافل المرتزقة في الجوف تتعرض لقصف مدفعي مباشر وسيارات الإسعاف تهرع للمكان.....

جحافل المرتزقة في الجوف تتعرض لقصف مدفعي مباشر وسيارات الإسعاف تهرع للمكان.. ومرتزقة الداخل في وضع لا يحسد عليه

المشهد اليمني الأول| خاص

تعرضت تجمعات مرتزقة العدوان اليوم الإثنين 18 اكتوبر/تشرين أول 2016م، لقصف مدفعي مركز من وحدات الجيش واللجان الشعبية، في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف .

مصادر عسكرية أفادت للمشهد اليمني الأول، ان وحدات المدفعية في الجيش واللجان الشعبية، إستهدفت تجمعاً لمرتزقة العدوان الأمريكي السعودي  بمنطقه الخليفين مديريه خب والشعف، محققةً إصابات مباشرة في صفوفهم .

وأكدت المصادر أن سيارات الإسعاف هرعت للمكان المستهدف لإنقاذ الجرحى .

في السياق إستهدفت وحدات الجيش واللجان الشعبية بمبنئ وزاره الامن في الحزم صباح اليوم، وقالت المصادر بأن الإستهداف أثمر عن إصابات كما لوحظ هرع سيارات الإسعاف لبمنى وزارة الأمن عقب الإستهداف .

في مأرب تمكنت وحدات الجيش واللجان من تدمير آلية للمرتزقة  بمنطقه المخدرة شمال صرواح ومصرع طاقمها .

كما أفادت مصادر عسكرية واردة من مأرب بأن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تقدمت بمديرية صرواح، مؤكدةً مصرع وجرح عدد من قيادات المرتزقة، في ظل انهيارات متلاحقة في صفوفهم .

بعيداً عن مأرب والجوف ، وفي محافظة شبوة، لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم، فيما أصيب آخرون في قصف صاروخي إستهدف تجمعاتهم في مديرية عسيلان .

هذا ويعاني المرتزقة في كافة الجبهات من إنهيارات متلاحقة إثر ضربات الجيش واللجان الشعبية، بعد إعلان السيد القائد وزعيم المؤتمر لبدء الحرب وتصفية المرتزقة إذا لم يستفيدوا من قرار الإعفاء .

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version