مقالات مشابهة

صنعاء هي من تعطي الدروس

المرتزقة الخونة العملاء يغيظهم ولا يروقهم ويغضبهم ما تحققه وتعطيه صنعاء من انتصارات ودروس في فن القيادة والريادة صنعاء بقيادتها الثورية والسياسية والعسكرية وابطال القوات المسلحة اليمنية حققت وتحقق انتصارات عظيمة في الجبهة السياسية واستقلالية القرار والسيادة ومبادرات السلام خاضت وتخوض معركة سياسية في المحافل الدولية ومواجهة القرارات المجحفة بحق اليمنيين التي تصادر حقوقهم.. صنعاء واجهت اشرس واعتى عدوان قذر وهمجي ارتكب العديد من المجازر الوحشية والتي هي موثقة بالصوت والصورة راح ضحيتها مئات الاف من اليمنيين الأبرياء بينهم نساء وأطفال.

أكثر من 17دولة منظمة في تحالف العدوان واسلحة وجيوش ودعم غير عادي كل هذا انتهى وتبخر امام صمود اليمنين من أبناء الشعب اليمني وقواته المسلحة، ولو قسنا ما قام به العدوان من غارات وبأسلحة محرمة دوليا بمااستخدمت في الحروب العالمية لكان هناك فرق كبير وشاسع لو استخدمت هذه في أي دولة أخرى لما قامت لها قائمة ولأصبحت في خبر كانا.

لكنهاء صنعاء الصامدة بقيادتها الحكيمة وشعبها وابطال قواتها المسلحة فجميهم لهم منا السلام وكل التقدير والاحترام .. صنعاء واجهة العدوان وحققت الانتصارات العظيمة وكسرته واخذت زمام المبادرة للدفاع عن حقوق اليمنيين من الثروات النفطية والغازية والحيلولة دون نهبها وكان هذا واضحا وجليا وكانت نتائج هذا العمل الوطني طيبة يخلدها التاريخ، لكن المضحك المبكي هو احاديث من وظفهم العدوان وارتموا في احضانه وباعوا انفسهم ووطنهم وقضاياه

من الخونة والعملاء المرتزقة حين يطلون علينا بين الفينة والأخرى ومن ابواق العدوان باحاديثهم المفرغة وفق ما يمليه على اسيادهم فيصفون مايتحقق.. بايران وأجندة ايران فماذا نحن منتظرين من هذه الدمي ان تقول بعدما عملته وتعمله بحق شعبها ووطنها فهم ليس عندهم الا هذا.. هم يقولون هذا الكلام وهم غير مقتنعين فيه لكنها المصلحة فقط ويقولونه في محاولة باسة منهم للتقليل مما تحققه صنعاء من انتصارات وابطال القوات المسلحة وهذا يغيظهم

والاهم من هذا وهو امر لم يكونوا يتوقعونه حينما اخذت صنعاء بزمام المبادرة في وقف نهب ثروات اليمن والذي اتى بعد تحذيرات أطلقتها القيادة الثورية والسياسية والعسكرية بانه ومن الان فصاعدا لن نسمح في الاستمرار بنهب ثروات اليمن الا انهم لم يأخذوها على محمل الجد الى ان جاءت الرسالة التحذيرية الأولى للقوات المسلحة في ميناء الضبة بحضرموت والتي حالت سفينه اجنبية من نهب نفط اليمن.

وبعد أيام ولجوء قوى العدوان والمرتزقة الى أساليب جديدة لنهب النفط ومنها استخدام موانئ قديمة كانت في السابق تستخدم لتهريب المخطرات و السلاح منها ميناء قنا وجاءت الرسالة الثانية للقوات المسلحة والتي منعت سفينة اجنبية من نهب ثروات الشعب اليمني وبهذا صنعاء عززت حضورها ومكانتها في قلوب اليمنيين جميعا حتى منهم الذي يقبعون في المناطق المحتلة وكانت لهم مواقف معلنة مؤيدة للإجراءات التي قامت بها صنعاء لحماية اليمن ومن نهب ثرواته فتأكد لهم الان كذب وزيف ادعاءات العدوان ومرتزقته وما كان يروجون له من أكاذيب واماني واكتووا بنار وجحيم العدوان ومرتزقته وضاع كل شيء لديهم من الحرية والاستقلال والامن ..صنعاء الان أصبحت وجهة لمن أراد ان ينقذ نفسه من أبناء المناطق المحتلة هروبا من الجحيم.

أقول هناء لم يتحدثون من الخونة والعملاء المرتزقة اذا اردتم الحديث عن أي شي فعليكم أولا الحديث عن ما يجري مناطقكم المحتلة وعن الوضع فيها الذي كان بسببكم أولا .. وتحرروا مما انتم فيه وربما سيكون الفضل لصنعاء في انتشالكم من الوضع الذي وضعتم أنفسكم فيه من الوصاية والارتهان والعمالة وانقاذكم قبل ان يكون مصيركم كمصير المرتزقة السابقين الذين رمى بهم العدوان وتخلص منهم ووضعهم في سلة المهملات ؟

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
محمد العميسي