مقالات مشابهة

كارثة انسانية في سوريا وتركيا واعراب الكويت بجسر جوي لتركيا دون سوريا والجيش السوري هو من حرر الكويت1991م والمشاط بالتعازي ولرفع الحصار والفزعة ياشعب اليمن الأصيل وجود بالموجود للشعب السوري الشقيق

خاص

الأشد كفراً ونفاقا

زلزال مُدمر يضرب سوريا المقاومة والشعب السوري العربي المسلم جزء منه تحت الأنقاض والآخر الى الساحات والشوارع بفعل استمرار الهزات الارتدادية وما تبقى للاحزان والمعاناة المتراكمة من ربيع الخونج وخريف الدواعش وصيف الأعراب وصيف الأمريكان 1911م الى يوم امس الزلزال المُدمر وبوتين النصراني والكافر الصيني بالتعازي وارسال فرق انقاذ ومساعدات وايواء وربما اعادة اعمار في سوريا المنكوبة بكارثة طبيعية.

والجزائر والعراق كذلك على خطى الصين وروسيا حتى الان من الدول العربية بإرسال فرق إنقاذ ومساعدات انسانية واليمن صنعاء وعلى لسان الرئيس / مهدي المشاط يحفظه الله، بواجب العزاء والدعوة الى رفع الحصار عن الشعب العربي السوري الشقيق المُحاصر والمُستباح دمه من الأعراب الأشد كفرا ونفاقا والتأسلم الوهابي التكفيري وتركيا الخونجية.

تنفيذاً لأوامر المسيحية الصهيونية العالمية من حوالي12 عاماً بثورات الخونج والدواعش ضد سوريا والأنظمة الجمهورية الوطنية ولا ثورات ضد الأنظمة الملكية الخليجية التابعة لنصارى الاستعمار واليهود منذُ الجهاد الإرهابي الوهابي والخونجي ضد الأنظمة الوطنية الجمهورية ولاجهاد وهابي ولا أعرابي ضد المُحتل الصهيوني في فلسطين العربية المسلمة السُنية.

ويوميا وعلى ثرىٰ فلسطين المُغتصبة يسقط شهيد أو أسير أو جريح أو مشرد أو مهجر من عام 1917م، عام الاحتلال الانجليزي الصهيوني من عام 1948م عام الاغتصاب اليهودي الصهيوني ولاجهاد خونجي وهابي ضد القواعد العسكرية لأمريكا المسيحية الصهيونية في تركيا والأنظمة الخليجية ومربط الفرس هنا هو العلاقة مع اليهود ونصارى الاستعمار لا اكثر ولا اقل كُن ماشئت وانبطح للأعداء واستمر في تنفيذ أوامر اليهودية الصهيونية فانت شرعجي ووطنجي وديمكراظي ومتأسلم وقومجي فالمقياس والمعيار هو الحضن العبري والأمريكي الدافئ.

اللئام الأنذال

سوريا المقاومة وفي عام 1991م أرسلت الجيش العربي السوري لتحرير الكويت من الجيش العراقي وأعراب الكويت بارسال الدواعش الى سوريا عام 2001م لتحرير سوريا من الجيش العربي السوري الذي حرر الكويت والشعب العربي السوري  يحتضن أبناء الكويت في زمن تواجد الجيش العراقي بالكويت والكويت تتجاهل تواجد الشعب السوري تحت الأنقاض الأقرب بالجغرافيا واللغة من تركيا.

وأعراب الكويت بمحاصرة سوريا اقتصادياً وسياسياً وإعلامياً من عام 2011م ولهدف صهيوني استعماري  والكوارث الطبيعية تجمع الأشقاء تجمع المسلمين عند أهل الشهامة والاخوة بل تجمع كل الشعوب بالفطرة الإنسانية ماعدا الاشد كفراً ونفاقا أعراب الأنظمة الخليجية ماعدا قوم  الإرهاب الوهابي التكفيري واخوانه ودواعشه.

وأنصع مثال لذلك اليوم دولة الكويت الشقيقة التي اقامت جسر جوي لإرسال فرق انقاذ ومساعدات الى  تركيا  واللهم لاحسد والأقرب سوريا المحاصرة المستباح دمها والمنهوبة خيراتها من المُحتل الأمريكي لا تركيا الغير محاصرة تركيا التي تتلقى مساعدات وفرق انقاذ  من كل انحاء العالم لانها تستظل تحت العلم الصهيوني اليهودي هذا العلم يدوسه ويحرقة الشعب السوري الأصيل والعريق.

وقال شيخ الوهابية السعودية: “اللهم برداً وسلاماً على فتيات وشباب اليهود الصهاينة في شمال فلسطين المُحتلة من الحرائق التي اجتاحت الكيان الصهيوني قبل سنوات وحينها ارسل عرب التطبيع وأعراب الخليج وتركيا الخونجية طائرات لإطفاء حرائق  بني صهيون اليهود.

غدة الشرف ماتت

بالفعل الأعراب لئام وانذال وغدة الشرف ماتت عندهم وبلا أصل ولا تأريخ ولا حضارة ويتطاولون على أقوام التاريخ والحضارة والأصالة والعراقة  كما قال الاستاذ/ عبدالزاق توفيق الكاتب والصحفي المصري رئيس جريدة الجمهورية المصرية الحكومية في مقال له يوم الخميس الماضي  فبراير 2023م.

باحث هولندي

توقع أحد الخبراء العاملين في مركز دراسات يتابع نشاطات الزلازل حدوث الهزة الأرضية الذي حصلت اليوم الاثنين في تركيا، وحدد مراكز التأثير قبل 3 أيام من حدوثها.

وقال الباحث الهولندي / فرانك هوجربتس في تغريدة على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يوم 3 فبراير: “عاجلا أم آجلا، سيحدث زلزال بقوة 7.5 درجة مئوية في هذه المنطقة (جنوب وسط تركيا والأردن وسوريا ولبنان)” وارفق خارطة توضح ذلك.

وبالفعل ضرب زلزال مدمر بقوة 7,7 فجر اليوم الاثنين مناطق جنوب تركيا وشمال ووسط سوريا، كما طال مناطق شمال وشرق لبنان وعمت ارتداداته منطقة شرق المتوسط مخلفا حتى الآن مئات الضحايا ودمارا كبيرا وارقام الضحايا غير مستقر وفي ازدياد.

ولاحقاً وفي مقابله تلفزيونية اكد الخبير الهولندي ا على استمرار حدوث هزات ارتدادية ولأيام وربما أسابيع  وبقوة اقصاها 7 درجات على مقياس ريختر واللهم لانسألك رد القضاء ونسألك اللطف به يا ارحم الراحمين.

حملة شعبية

الواجب الديني والإنساني  يحتم على اليمن صنعاء إطلاق حملة شعبية لمساعدة الشعب السوري الشقيق كلاً حسب استطاعته نعم نحن شعب فقير ومحاصر ويعاني واكثر من ذلك امعان من الأعراب بالتجويع بالافقار بالدمار بالمجازر بنهب الخيرات بالحصار  من الأعراب الاكثر كفراً ونفاقا وبالرغم من كل ذلك لتكن حملة شعبية وجود بالموجود ياشعب اليمن العظيم والله لايضيع اجر المحسنين.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
المشهد اليمني الأول 
المحرر السياسي
16 رجب 1444 هجرية
7فبراير 2023م