مقالات مشابهة

قائد الثورة يدعو الشعب اليمني الى الخروج في مسيرات الصرخة واللجنة المنظمة تحدد الساحات

دعى قائد الثورة، السيد عبد الملك الحوثي الشعب اليمني الى خروج كبير ومشرف غدا في مسيرات الصرخة تعبيراً عن موقف شعبنا تجاه مؤامرات الأعداء، وقال: نأمل أن يكون الحضور غدًا في مسيرات الصرخة كبيرًا ومشرفًا ليعبر عن موقف شعبنا تجاه مؤامرات الأعداء.

هذا ودعت اللجنة المنظمة للفعاليات، أبناء الشعب اليمني إلى الخروج الجماهيري الكبير يوم غدٍ الأربعاء، في مسيرات (الصرخة في وجه المستكبرين) في العاصمة صنعاء والمحافظات.

وأكدت اللجنة، على أهمية المشاركة الواسعة في مسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين”، للتعبير عن موقف شعبنا تجاه مؤامرات الأعداء.

ففي صنعاء العاصمة والمحافظة، حددت اللجنة المنظمة ساحة باب اليمن مكانا لمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين”، الساعة التاسعة من صباح يوم غد الأربعاء.

وفي محافظة صعدة اللجنة المنظمة تدعو للمشاركة في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين” في مركز المحافظة ومدينة شعارة برازح وساحة الشهيد القائد بالمرازم صباح الغد.

وفي الجوف الجوف اللجنة المنظمة تدعو أبناء مديريات الجوف الأسفل للمشاركة الواسعة بمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين” صباح الغد في سوق الاثنين بمديرية المتون.

وفي تعز دعت اللجنة المنظمة للفعاليات للمشاركة في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين” في ساحة مفرق ماوية وساحة مديرية مقبنة الكمب المعهد التقني، صباح غد الأربعاء.

وفي المحويت اللجنة المنظمة تدعو أبناء مديريات الرجم والمدينة والجبل للمشاركة بمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين” صباح الغد في مركز المحافظة، وبقية المديريات في مراكزها.

وفي محافظة ريمة دعت اللجنة المنظمة للمشاركة الواسعة بمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين” صباح الغد في مركز مديرية الجبين للفعالية المركزية وبمسيرات في مختلف المديريات

وفي محافظة عمران، اللجنة المنظمة تدعو للمشاركة الواسعة في مسيرة بمسيرة “الصرخة في وجه المستكبرين” صباح الغد في شارع حجة جوار مبنى الأوقاف بمركز المحافظة.

وفي محافظة الضالع اللجنة المنظمة تدعو للمشاركة في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين” صباح الغد في مركز مدينة دمت، مدينة جبن، سوق الطاحون في الحشاء، وسوق قرين الفهد في قعطبة.

أما في محافظة إب فتدعو اللجنة المنظمة للمشاركة في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين” صباح الغد في ساحة الرسول الأعظم بجامعة إب وفي خط عدن بمدينة يريم للمربع الشمالي للمحافظة.

وفي ذمار، اللجنة المنظمة تدعو للمشاركة في مسيرات “الصرخة في وجه المستكبرين” صباح الغد قرب الاستاد الرياضي بمدينة ذمار وفي مراكز مديريتي جبل الشرق وعتمة.