مقالات مشابهة

داعياً الى خروج مليوني.. الحوثي يكشف حجم النفير الشعبي في إسناد غزة

كشف قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، عدد المسيرات والتظاهرات اليمنية التي خرجت دعما لغزة، مؤكدا أنها ” تتكامل مع العمليات العسكرية وتحمل أهمية قصوى”.

وقال الحوثي في كلمته عن اخر المستجدات إن “المسيرات والمظاهرات في اليمن بلغت 2539 والفعاليات 26770″، فيما بلغت “الوقفات الشعبية والمجتمعية 76051 والوقفات الطلابية في الجامعات والمدارس 148299 والأمسيات 40969”. ولفت إلى أن “العروض العسكرية بلغت 350 ألف، والمناورات إلى 719، والمسير العسكري إلى 652″، في إشارة إلى حجم النفير في قوات صنعاء ومدى الاستعداد للمرحلة المقبلة.

ودعى الشعب اليمني الى الخروج المليوني في ساحات العاصمة والمحافظات اليمنية، غدا الجمعة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني ضد جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الإسرائيلي في غزة قائلاً: أنادي شعبنا بدعوة الله ودعوة القرآن ودعوة الأقصى ودعوة الشعب الفلسطيني إلى الخروج المليوني يوم الغد في ميدان السبعين وبقية الساحات. وأضاف: خروجكم جزء من جهادكم، خروجكم يعبر عن وفائكم عن قيمكم عن أخلاقكم عن إنسانيتكم.

وتابع السيد الحوثي: ننتظر منكم الخروج يوم الغد كما هو خروجكم في الأسابيع الماضية خروجاً مليونياً بمعنوياتكم العالية التي أحبطت العدو واصابته باليأس. وقال: نأمل أن يكون الخروج يوم الغد خروجا عظيماً مليونياً خروجا يُسعد المؤمنين ويعبّر عن التضامن الحقيقي مع الشعب الفلسطيني. كما نأمل أن يكون الخروج يوم الغد خروجا مليونيا يعبّر عن الثبات والاستمرار الذي يراهن العدو على أنه قد يتأثر مع طول الوقت.