مقالات مشابهة

جرائم تعذيب للعشرات في سجون سرية بالخوخة وأحد وجهاء الصبيحة يتعرض للاختطاف والتعذيب في عدن

قالت منظماتٌ حقوقيةٌ محلية موالية للعدوان، السبت: “إن العشرات من المواطنين يقبعون داخل سجون سرية تابعة للاحتلال الإماراتي في مديرية الخوخة”. وأشَارَت تلك المنظمات إلى أن أحد السجون السرية غير القانونية يقع داخل معسكر “أبو موسى الأشعري” في منطقة الخوخة.

حَيثُ يقبع داخل المعتقل حوالي 400 شخص، ويخضعُ مباشرة للمرتزِق عمَّار عفاش، الذي يدير عمليات التعذيب والانتهاكات في مناطق الساحل الغربي، بدعم من شقيقه الخائن طارق عفاش الذراع الأكبر للاحتلال الإماراتي، وكلب الحراسة للقوات الأمريكية والغربية في الساحل والبحر الأحمر وباب المندب.

يُذكر أن المعتقل “علي شجيع” توفي أواخر الشهر المنصرم، داخل سجن “400” الواقع في معسكر أبو موسى الأشعري بالخوخة، جراء تعرضه للتعذيب الوحشي.

أحد وجهاء الصبيحة يتعرض للاختطاف والتعذيب

هذا واقدمت قوات امنية من المرتزقة على اختطاف وتعذيب أخد وجهاء قبال الصبيحة وتعذيبه. وقالت مصادر اعلامية ان قوات امنية من المرتزقة أقدمت على اختطاف المواطن محمد عبدالعزيز هائل في البريقة وهو أحد وجهاء الصبيحة من منزله و اقتادوه إلى مقبرة ابوحربه وقاموا بتعذيبه هو ورفاقه.

وتشهد عدن والمناطق الجنوبية المحتلة انفلات امني وفوضى من اعمال القتل والاختطاف والحراب والاعتداء على ممتلكات المواطنين كما تشهد مواهات مسلحة في اطار الصراع المحتدم بين الفصائل الجنوبية المتناحرة التي يدفع بها ويغذيها المحتلين والغزاة اضافة الى الوضع الاقتصادي المنهار من تدني العملة وغلاء الاسعار الامر الذي انعكس على حياة المواطنين وزادها تعاسة.