مقالات مشابهة

مظاهرات أسبوعية متواصلة في “السويد وسويسرا وإيطاليا” دعماً للقضية الفلسطينية ضد جرائم الإبادة الإسرائيلية

شهدت مدينة “مالمو” السويدية خروج تظاهرة حاشدة تضامناً مع قطاع غزة وتنديداً بالعدوان الإسرائيلي ودعماً لخيار المقاومة. ورفع المشاركون في التظاهرة الأعلام الفلسطينية وصوراً وثّقت جرائم الحرب المرتكبة بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزّة.

وشدد المتظاهرون على دعمهم للمقاومة كوسيلة لصد العدوان وإنهاء الاحتلال، مُشيدين بصمود أهل قطاع غزة رغم التعرض للقصف والإبادة وحروب التجويع. ودعا بيان التظاهرة إلى وجوب إنهاء العدوان الإسرائيلي على القطاع والاعتراف ووجوب الاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وحتى اللحظة تسببت حرب الإبادة الإسرائيلية في مقتل وإصابة أكثر من 110 آلاف من أبناء الشعب الفلسطيني وسط صمت عربي ودولي مطبق.

تظاهرات أسبوعية متواصلة في سويسرا

خرج مئات السويسريين في مدينة جنيف خلال الساعات القليلة الماضية في تظاهرة حاشدة دعما لفلسطين وتنديدا بالعدوان الاسرائيلي على قطاع غزة. وأدانت التظاهرة المتواصلة منذ أكثر من 6 أشهر عجز المجتمع الدولي عن وقف العدوان الإسرائيلي على غزة.

كما ودعا المتظاهرون إلى وجوب وقف الحرب وادخال المساعدات إلى أهالي القطاع المهددين بالمجاعة. وندد المتظاهرون السويسريون بدعم الولايات المتحدة الأمريكية والغرب لكيان الاحتلال الإسرائيلي متوعدين بمواصلة خروجهم حتى وقف العدوان.

الإيطاليون يواصلون الخروج الأسبوعي دعماً للقضية الفلسطينية

يواصل الإيطاليون خروجهم الأسبوعي دعماً للقضية الفلسطينية ورفضاً للعدوان الإسرائيلي. وخرجت في ميلانو الإيطالية، أمس السبت، تظاهرات حاشدة طالبت بوقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على غزة منذ 198 يوماً.

وأكّدت التظاهرة على ضرورة استمرار الجميع في دعم ونصرة غزة والوقوف إلى جانبها في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل. كما شدد المتظاهرون تأكيدهم على دعم المقاومة الفلسطينية كوسيلة لصد العدوان وإنهاء الاحتلال وأشادوا بصمود أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة رغم التعرض للقصف والإبادة وحروب التجويع.

وحتى اللحظة تسببت حرب الإبادة الإسرائيلية في مقتل وإصابة أكثر من 110 آلاف من أبناء الشعب الفلسطيني وسط صمت عربي ودولي مطبق.