مقالات مشابهة

ورد الآن.. مصادر خاصة تسرب “معلومات خطيرة جداً” من أكبر إنجاز أمني بالعاصمة صنعاء (تفاصيل صادمة للغاية وهذا ما حدث)

كشف مصدر أمني خاص لقناة الميادين ان ما سيتم كشفه اليوم من عمل الشبكة الاستخباراتية يمثل صفعة كبرى لكل أجهزة الاستخبارات الخارجية ونجاح نوعي لليمن ستستفيد منه معظم الدول.

وأضاف المصدر للميادين ان الشبكة الاستخباراتية الواسعة عملت على اختراق المجال السياسي والاقتصادي والعسكري والاجتماعي والزراعي والتربوي وغيرها من المجالات.

من جانبهان ثنت اللجنة الأمنية العليا الجهود المبذولة من الأجهزة الأمنية والمواطنين الشرفاء الذين كان لهم الدور البارز بعد الله تعالى في تحقيق الإنجاز الأمني الكبير. وأكدت انه سيتم نشر البيان الصادر عن الأجهزة الأمنية والذي يكشف تفاصيل عن الإنجاز الأمني كما سيتم عرض جزء من الاعترافات والوثائق المتعلقة بالإنجاز.

وأوضح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان ان الإنجاز الأمني الذي سيعلن اليوم نصر كبير للشعب اليمني. وأضاف الفريق الرويشان ان هذا النجاح ناتج عن حكمة القائد وحنكته في إدارة مواجهة العدوان متعدد الأذرع والأوجه الذي انتقلنا فيه من الداخل إلى الإقليم والعالم.

وأكد الرويشان ان هذا الإنجاز الأمني يُعد رد اعتبار لدماء الشهداء والجرحى والتضحيات التي قدمها الشعب اليمني خلال مسيرة صموده في هذه الفترة.

وأوضح الموقف اليمني رغم الضغوط لإيقافه بفضل القيادة حقق ما لم يتحقق من قبل المسلمين والعرب خلال 80 عاما في نصرة القضية الفلسطينية، وختم الرويشاان كلامه بالقول: الشعب اليمني قيادة وحكومة وشعباً في درجة عالية من اليقظة والجهوزية والاستعداد والاستمرارية.

وأكدت مصادر أمنية ان بيان الأجهزة الأمنية وتفاصيل الإنجاز الأمني الكبير عند الـ7:30 مساءً بتوقيت صنعاء.