المشهد اليمني الأول | خاص

بمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد الشهيد القائد/ حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه برعاية دئرة التعليم الجامعي لانصار الله  اقامت  الوحدة الاكاديمية  فعالية بعنوان :- الشهيد القائد احيا أمة

وفي الفعاليه حضر الدكتور عبدالله الشامي مسئول دائرة التعليم الجامعي والذي اكد في كلمته التي ألقاها خلال الفعالية باسم الدائرة على ان المشروع القراني الشهيد القائد هو صمام امان لهذه الامة للخروج من حالة الذل والتطبسع لليهود وحضر الدكتور عبدالاله المهدي مسئول الوحده الاكاديميه واكد في كلمته الترحيبية على اهمية حضور الشهيد القائد في مواجهة التحديات التي تواجه هذه الأمة واهمية حضوره في الاوساط الاكاديمية والعلمية.

كما اشار الاستاذ الحاضري   الى اهمية المشروع القراني في مواجهة المشروع الأمريكي والتحديات الصعبة التي تمر بها الامة ودور فكر الشهيد القائد في مواجهة العدوان السعودي على اليمن وفي الصمود اليمني الاسطوري.

وكذا اكد الدكتور خالد القروضي
عن الوضع المأساوي الذي كانت تعيشة الامة والذل والخضوع الذي وصلت إليه في تلك المرحلة الصعبة والمفصلية في تاريخ الامة ودور الشهيد القائد في انقاذ الامة من ذلك الوضع السيئ والمخزي.

وتم القاء قصيده من الشاعر صادق الصايدي بعنوان الشهيد القائد احيا أمة
حضر الفعالية الدكتور احمد دغار رئيس جامعة صنعاء ومعالي نائب رئيس الوزراء للخدمات الاستاذ محمود الجنيد ومعالي وزير العدل القاضي احمد عقبات وحضر عدد كبير من الاكاديميين والاداريين والطلاب في جامعة صنعاء  .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا