المشهد اليمني الأول/

شن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية، اليوم السبت 21 إبريل 2018م، عملية هجومية واسعة على عدة مواقع جبهة الساحل الغربي، تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلالها خسائر كبيرة في العديد والعتاد.

وأكد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول مصرع وجرح عشرات المرتزقة إثر استهداف تجمع لهم وآلياتهم في العملية الواسعة بالساحل الغربي. وأشار المصدر إلى وقوع خسائر في عتاد المرتزقة وفرار آلياتهم من المواقع في العملية الواسعة في الساحل الغربي.

وكان مجاهدي الجيش واللجان الشعبية قد أحبطوا عددا من الزحوفات لقوی الغزو والاحتلال ومرتزقتهم بقيادة إماراتية لقوات المرتزق طارق عفاش خلال خمسة أيام متتالية في الساحل الغربي بجبهة موزع شمالي معسكر خالد.

وأكد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول أن الغزاة والمرتزقة تكبدوا خسائر فادحة في الأرواح والعتاد وصلت بحسب المصدر العسكري إلى 93 ثلاثة وتسعين قتيلا وجريحا. وأكد المصدر مقتل 31 منافقا وإصابة 62 آخرين أكثرهم في حالة حرجة.

كما ألحق الجيش واللجان الشعبية بقوات الغزو والاحتلال خسائر كبيرة في العتاد حيث تم تدمير واعطاب 23 آلية عسكرية متنوعة ومدرعات وأطقم عسكرية منها 16 آلية تم تدميرها تدميرا كليا وكذلك 7 أطقم عسكرية تقل مرتزقة وعتادا عسكريا.

كما اغتنم الجيش واللجان الشعبية عتادا وذخائر عسكرية متنوعة خلال كل زحف من الزحوف الفاشلة خلال الأيام الخمسة الماضية.

ويبث الإعلام الحربي مشاهد نوعية لخسائر الغزاة والمرتزقة شمال وشرق معسكر خالد بمديرية موزع، رابط البث المباشر.

https://www.facebook.com/AlmshhadAlyemeni/videos/1594300123998581/

صور هزيمة طارق عفاش في أولى معاركه بالساحل الغربي:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا