المشهد اليمني الأول/

نشر ما يسمى بـ “موقع المنتصف نت” الإخباري صورة إدعى إنها حصرية له على أساس أنها صورة للرئيس الشهيد صالح الصماد بعد إستشهاده.

الصورة الأصلية يمكن للمتابع العادي أن يبحث من محرك البحث الشهير جوجل بإستخدام البحث الصوري، ليتسنى له التأكد الفوري من مصدر وتاريخ الصورة الأصلية.

وفي بحث “المشهد اليمني الأول” تبيَّن أن الصورة من إحدى مجازر العدوان السعودي الأمريكي في عام 2015م في محافظة إب في مدينة يريم.

وتسعى غرف ومطابخ مرتبطة بخلية إستخبارية أردنية إماراتية مشتركة إلى بث شائعات مكثفة تبرئ العدوان من الجريمة بعد إعترافه الرسمي بها، وذلك وفق مخطط مكشوف لتمييع جريمة الإغتيال التي يجرمها القانون الدولي والإنساني.

ونتمنى -المشهد اليمني الأول- ألا تكون إدارة “موقع المنتصف نت” والعاملين فيها إحدى منتجات تلك المطابخ، وندعوها إلى الإعتذار وحذف الخبر، إن كان لها من المهنية نصيب.

كما ندين إمتهان بعض النفوس الرخيصة مهن لا تحترم الدماء والأرواح، حتى بوجود الإختلاف السياسي والفكري، فذلك ليس مبرراً على الإطلاق، ونحتفظ بكامل التوثيق الذي يثبت وجود خطأ “موقع المنتصف نت”.

بالإمكان الإحتفاظ بالـصورة أدناه في جهازك “نقال – لابتوب …الخ” ثم عمل بحث صوري من هذا الــــــــــــرابط عن طريق رفع الصورة، وسيقوم محرك جوجل بجلب كل النتائج المتعلقة بذات الصورة من أي تاريخ كانت ومن عدة مواقع عربية وعالمية، ولتعلم ذلك بالتفصيل الدقيق شاهد الفيديو التعليمي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا