المشهد اليمني الأول/

 

تمكنت وحدة الهندسة اليوم الجمعة 20 يوليو 2018م من تدمير عدد من آليات منافقي العدوان وقتل وإصابة عدد كبير من أفراد منافقي العدوان بعدد من العمليات.

 

وأفاد مصدر عسكري خاص للمشهد اليمني الأول، عن تنفيذ وحدة الهندسة كمين نوعي محكم نفذته على المنافقين أثناء محاولة تقدم فاشلة قبالة الصوح بنجران، مؤكداً تدمير عدد من الآليات ومصرع وجرح عشرات المنافقين.

 

ولفت المصدر إلى تمكن الهندسة من تدمير طقم عسكري محمل بالمنافقين بعبوة ناسفة، مشيراً إلى مقتل وجرح من عليه في الأجاشر.

 

وأشار المصدر إلى إنفجار 3 ألغام أرضية في أفراد العدو زرعتها وحدة الهندسة، لافتاً لقتل وجرح أعداد من المنافقين في تويلق بجيزان.

 

وفي الجوف أوضح المصدر تمكن الهندسة من تدمير آليتين محملة بأعداد من المنافقين، مؤكداً مصرع من عليهن، موضحاً بأن الأولى كانت شرقي صبرين والثانية في المهاشمة في خب والشعف.

 

وبيّن المصدر تمكن وحدة الهندسة من تدمير طقم عسكري بعبوة ناسفة، مشيراً لمصرع كل من كان على متنه في المصلوب.

 

وأفاد المصدر عن مصرع 3 منافقين في حام بالمصلوب و2 في العقبة بخب والشعف إثر إنفجار عبوات ناسفة زرعتها وحدة الهندسة، موضحاً بأن القتلى من أفراد الهندسة التابعة للعدو.

 

وصعدت وحدات الهندسة من عملياتها النوعية متسببة بمحارق كبيرة للغزاة والمنافقين تم فيها تدمير عشرات الآليات ومصرع وإصابة مئات المنافقين.

 

وكان قد أفاد المصدر للمشهد اليمني الأول عن مقتل أكثر من 86 منافق بينهم سودانيين بعبوات الهندسة خلال زحوفات العدو في الأسبوعين الماضيين على منفذ علب في عسير.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا