المشهد اليمني الأول/

 

في أقوى تصريح منذ بدء العدوان السعودي الأمريكي على اليمن مارس 2015م، كشف مساعد ناطق الجيش العميد عزيز راشد عن إمتلاك اليمن مخزون صاروخي باليستي كبير.

 

وقال راشد في مقابلة على قناة المسيرة، تابعها المشهد اليمني الأول، أن اليمن تمتلك مخزوناً صاروخياً مربعاً، وقال أن لدى “اليمن آلاف الصواريخ المصنعة والمطورة محلياً كبركان وبدر وغيرها”.

 

ويعد هذا التصريح أخطر وأقوى التصريحات المرعبة على أعداء اليمن، بعد أن كانت التكهنات بإمتلاك اليمن عدد محدود من هذا الصواريخ الباليستية.

 

العميد عزيز راشد كشف أيضاً عن وتيرة تصنيعية عالية لدائرة التصنيع العسكري، مشيراً بأن “سبب تصاعد قدرات الجيش هي الإرادة الموجودة لدى كل مستويات الشعب والدولة اليمنية”.

 

قال هذا العميد راشد في معرض حديثه عن إنجاز صماد3 الإستراتيجي اليوم الخميس 26 يوليو 2018م بضرب المطار الدولي للعاصمة الإماراتية أبو ظبي بعدد من الغارات بعد قطعها مسافها تزيد عن الـ 1400 كم.

 

ولفت راشد أننا “نخوض حرب عقول فوصلنا إلى ضرب العمق السعودي واليوم وصلنا إلى #أبوظبي”.

 

وأكد راشد أن “الطائرات المسيرة تتمتع بقدرات عالية على التخفي عن رصد الدفاعات الجوية المتطورة”، مشيراً إلى أن “سلاح الجو المسير اليوم يثأر لدماء الشهيد الرئيس صالح الصماد وللشعب المظلوم”.

 

وأكد بأن “العمليات الصاروخية والجوية ستتوسع وأهدافنا كثيرة في دول العدوان”، كاشفاً عن معادلة الرد بالرد، المطار بالمطار والميناء بالميناء، التي سيتم تفعيلها قريباً.

 

وأشار راشد إلى أن “القوات البحرية اليمنية ترصد كل السفن والفرقاطات في الساحل الغربي”.

 

وحققت القوات الجوية والدفاع الجوي اليوم الخميس إنجازاً إستراتيجياً من العيار الثقيل بالقدرة والفاعلية بالوصول إلى مطار أبو ظبي الدولي متجاوزاً احدث منظومات الدفاع الجوي في العالم، وهو الإنجاز الثاني من نوعه بعد مهاجمة مصافي أرامكو الأسبوع الفائت بطائرة صماد2 المُسيَّرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا