المشهد اليمني الأول/

 

مجازر مروعة في الحديدة، من لم يمت بقذائف العدوان سيموت جوعاً بسبب جنون شرعية الفنادق.

 

طبع العملة مرة تلو اخرى دون تغطية من قبل شرعية الوحل يجعل الريال يتدهور مقابل العملات ويترتب على ذلك ارتفاع اسعار المواد الغذائية وكل الاحتياجات الضرورية.

 

ياشرعية الوحل انت تقولين ان معركتك مع الانقلابيين فلماذا تستهري بارواح شعب باكمله وتزيدي في معاناته، لماذا تطبعين العملة رغم وجود كل الموارد بين يديك نفط وغاز وجمارك ومساعدات دولية.

 

ياشرعية الوحل اين تذهب الاموال المطبوعة ولمن تصرف “!! لماذا تتعاملين مع اليمنيين بنزعة مناطقية وتدعين انك شرعية اليمن باكمله “.

 

غاية البشاعة والقبح ان تصرفي للجنوبيين رواتب تعينهم على ارتفاع الاسعار التي انت سببها الاول ، في حين تتركين الشماليين يتضورن جوعا رغم ان تغطية النقود في البنك الدولي دفعها الشمال من ثرواته قبل الوحدة ايام كان الجنوب اشتراكياً فقيراً معدما “!! لماذا كل هذا الحقد على كل الشمال دون تمييز، ان كان عدوك الانقلابيين كما تقولين فلماذا تحرمين موظفي الدولة من رواتبهم وعدد الانقلابيين في تلك الوظائف لايتجاوز 2% “!!

 

ياشرعية الوحل والمناطقية كم عدد الوزراء الشماليين في حكومتك العميلة الذين وافقوا على قرارات طبع العملة “!! نحن لانرتجي منك خيراً مطلقا وجل مانريده منك ان تكفي اذاك عن الشعب المظلوم وتتوقفي عن طبع العملة التي تزيد معاناته، وان كان هدفك من هذا الافقار والتجويع ان نخرج لقتال الانصار الذين عجز تحالفك الكوني عن هزيمتهم فانت تافهة حقيرة” „لانك تريدين منا ان نقوم بماعجزت عنه 17 دولة بكل امكاناتها.

 

ياشرعية الوحل خصومك في الجبهات قاتليهم بشرف واهزميهم هناك ان استطعتي، فلماذا تقاتلي الطفل الرضيع وتحرميه من علبة حليبه وتحرمي الكهل من شراء دوائه بتصرفاتك الرعناء والقبيحة.
ـــــــــــــــــــــــــ
علي الصنعاني

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا