المشهد اليمني الأول/

 

نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع منافقي العدوان في المصلوب فيما تصدت لمحاولة زحف على بعض المواقع في ذات الجبهة مكبدة العدو خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

 

وأفاد مصدر عشكري للمشهد اليمني الأول عن تنفيذ وحدات الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة على مواقع المنافقين في المصلوب، مؤكداً سقوط عدد من المنافقين قتلى وجرحى.

 

وأكد المصدر مصرع المنافق “أنس عبدالعزيز حنكل” نجل قائد ما يسمى محور الجوف بنيران الجيش واللجان في جبهة المصلوب.

 

وأشار المصدر إلى كسر زحف مكثف للمنافقين على مديرية المصلوب من محورين الأول من جبهة وقز والثاني بإتجاه سداح، مشيراً لسقوط عشرات المنافقين قتلى وجرحى بينهم قيادات وتدمير عدد من الآليات.

 

المصدر أكد تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية ووحدة الهندسة من تدمير 13 آلية ومدرعة لمنافقي العدوان، منها شاحنة محملة بالذخيرة، وتدمير مدرعتين و8 آليات عسكرية بعبوات ناسفة بالمصلوب، وتدمير مدرعة بصاروخ موجة في جبهة وقز ومصرع من كان على متنها، وتدمير آلية عسكرية في جبهة حام ومصرع وجرح من كان على متنها.

 

ولفت المصدر لتعرض مواقع وتجماعت منافقي العدوان في المصلوب لصلية من صواريخ الكاتيوشا حقق إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من خسائر الغزاة والمنافقين بعد كسر محاولة تقدم باتجاه القذاميل في الاجاشر وزحف آخر في المصلوب، ومشاهد لتدمير وحدة الهندسة إحدى آليات المنافقين في المهاشمة.

https://www.youtube.com/watch?v=5sIEnFXk_Lk&t=29s

https://youtu.be/hR6k-IH5JYQ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا