المشهد اليمني الأول/

 

أطقلت وحدة القوة الصاروخية مساء الأربعاء صاروخاً باليستياً طراز بدر1 على المدينة الصناعية في جيزان المحتلة، فيما فشل باتريوت النظام السعودي في إعتراضه وسقط في مناطق سكنية.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول عن إطلاق القوة الصاروخية صاروخاً باليستياً نوع بدر1 على المدينة الصناعية في جيزان، وأكد المصدر إصابة الصاروخ لهدفه.

 

ولفت المصدر إلى محاولة صواريخ الباتريوت السعودية في إعتراض صاروخ بدر1 على المدينة الصناعية بجيزان مؤكداً فشله وسقوط بعضها بإتجاه مناطق سكنية بجيزان عقب فشلها في اعتراض صاروخ بدر1.

 

وكان قد أفاد المصدر عن تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية من دحر منافقي العدوان من عدة تباب قبالة جبل الدود و جبل دخان، مشيراً إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وكان قد لقي عشرات المنافقين مصرعهم بينهم قيادات وأصيب آخرين في زحف واسع لهم قبالة جبلي الدود والدخان تمكن المجاهدين من كسره رغم ترافقه بغطاء جوي واسع من الطيران الحربي المعادي.

 

وأشار المصدر لتعرض تجمعات المنافقين أثناء الزحف للدك بصاروخ زلزال1 وعدد من قذائف المدفعية حققت إصابات مباشرة في صفوفهم، فيما تمكنت وحدة القناصة من قنص 5 من مرتزقة الجيش السعودي شرق جبل الدود خلال الزحف.

 

وأفاد المصدر عن وقوع إصابات مباشرة في صفوف المنافقين في قصف مدفعي وصاروخي إستهدف مواقعهم وتجمعاتهم في المقرن وعتمة المعريضة ومشعل، فيما تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من إعطاب آلية عسكرية للمنافقين قبالة جبل قيس.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من جيزان منها صد زحف واسع لجيش النظام السعودي على جبل الشبكة.

https://www.youtube.com/watch?v=odgYqIAwpLY

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا