المشهد اليمني الأول/

 

بعد فشل تحالف العدوان في مهمة إحتلال الحديدة وتكبد أزلامه المنافقين خسائر هائلة بالأرواح والعتاد أعلن ناطق تحالف العدوان نية التالف تدمير ميناء الحديدة والبنى الحيوية للمدينة إنتقاماً منها، وحذر الناطق الرسمي لأنصار الله اليوم قوات تحالف العدوان من استهداف منشئات خزانات النفط وميناء الحديدة، محملا أياها المسؤولية الكاملة حيال ذلك.

 

وأشار محمد عبدالسلام في تغريدة له على صفحته بـ”تويتر” تابعها المشهد اليمني الأول، إلى أن تبشير ناطق قوات التحالف بتدمير البنى التحتية واستهداف خزانات النفط وميناء الحديدة تحت يافطة “لدينا معلومات”، أصبحت نية مبيته لإستهدافها.

 

وأكد عبدالسلام أن السعودية لم تستفد من جريمة مقتل خاشقجي وأنها باتت تطرح قائمة الأهداف أمام الرأي العام. مؤكدا أن الجميع يعلم أن الذي دمر البلد وما يزال هو طيران العدوان.

 

وكان متحدث تحالف العدوان قد مهد لاستهداف ميناء الحديدة وسفينة صافر النفطية ومخازن الغذاء العالمي في الحديدة بمزاعم تواجد متفجرات.

 

وتعليقاً على تصريحات ‏ناطق العدوان قال الصحفي “حميد رزق” في منشور له تابعه المشهد اليمني الأول، أن ناطق العدوان ظهر الليلة يفصح بشكل واضح عن انكسار احلام “التحالف” في تهامة.

 

وأعتبر رزق تلك التصريحات الزاعمة نية من وصفهم بالحوثيين لتفجير وتدمير ميناء الحديدة وبناها الحيوية “محاولة للهروب للامام تمهيدا لارتكاب هذه الجرائم من قبل تحالف ال سعود انتقاما من الحديدة وابناءها عقب الفشل الجديد”.