المشهد اليمني الأول/

 

أطلقت وحدة القوة الصاروخية في وقت متأخر من مساء الإثنين صاروخين باليستيين طراز بدر1-p على معسكران للغزاة والمنافقين في محور جيزان مخلفين خسائر فادحة بالأرواح والعتاد.

 

مصدر في وحدة القوة الصاروخية أفاد للمشهد اليمني الأول عن إستهداف معسكر تدريب للغزاة والمنافقين في جبل النار بجيزان، وتجمعات الكتيبة الخامسة لما يسمى بلواء العروبة قبالة الخوبة بجيزان. بصاروخين باليستيين طراز بدر1-p .

 

وأكد المصدر إصابة الصاروخ الباليستي لهدفه بدقة عالية في المعسكر التدريبي في جبل النار قبالة جيزان، مؤكداً سقوط العشرات من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وأشار المصدر لهرع سيارات الإسعاف إلى المعسكر التدريبي المستهدف، لافتاً لفرار من تبقى من المرتزقة مذعورين.

 

وأكد المصدر في القوة الصاروخية أن الصاروخ الباليستي بدر1-p الآخر إنفجر وسط تجمعات الكتيبة الخامسة لما يسمى بلواء العروبة قبالة الخوبة، مؤكداً سقوط أكثر من 70 مرتزق ومنافق بين قتيل وجريح بينهم ثلاثة ضباط وقيادات كبيرة كحصيلة أولية للضربة.

 

وبيَّن المصدر حدوث حالة من الهلع والإرباك في صفوف المنافقين، مشيراً لتبادل الإتهامات فيما بينهم نتيجة الدقة الفائقة للصواريخ والخسائر الفادحة التي لحقت بهم.

 

ويعتبر صاروخ بدر1-p من جيل الصواريخ الذكية، ويتميز بدقة إصابته للأهداف إذ تصل دائرة الخطأ فيه لـ 3 أمتار فقط، وهو صاورخ يمني الصنع تم إزاحة الستار عنه نهاية أكتوبر الماضي، بعد تطويره من صاروخ بدر-1 الباليستي.