مقالات مشابهة

لقاء بأمانة العاصمة صنعاء لتعزيز الإجراءات حول كرورنا

المشهد اليمني الأول/

ناقش لقاء تشاوري بأمانة العاصمة اليوم ضم رئيس غرفة عمليات الطوارئ عبدالوهاب شرف الدين وعضو اللجنة الفنية بالأمانة مازن نعمان وأصحاب المولات والأسواق والمراكز التجارية، سبل تعزيز إجراءات الوقاية من وباء كورونا.

وفي اللقاء أكد رئيس غرفة عمليات الطوارئ بالأمانة الحرص على مساهمة القطاع الخاص ومشاركته في دعم الجهود الحكومية لمواجهة كورونا.

واستعرض اللقاء آلية مشاركة القطاع الخاص في مساندة جهود الدولة لتعزيز الإجراءات والتدابير الوقائية والصحية لمكافحة جائحة كورونا، خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أن غرفة عمليات الطوارئ ستعمل على تجهيز أرقام للبلاغات من قبل أصحاب المولات والأسواق والمراكز التجارية لاستقبال الشكاوى والعمل على معالجتها .. مشدداً على ضرورة استمرار الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا برش وتعقيم الأسواق والمولات.

ولفت شرف الدين إلى ضرورة إلزام العاملين في الأسواق بلبس الكمامات والقفازات، حفاظاً على سلامتهم وصحة المجتمع.

بدوره أشار عضو اللجنة الفنية لمكافحة الأوبئة بالأمانة إلى ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في حماية المجتمع من الأمراض والأوبئة .. معتبراً التجار ورجال الأعمال الرافد الأساسي لدعم جهود الدولة ومساندتها في مختلف الظروف والأوضاع.

فيما أكد أصحاب المولات والأسواق والمراكز التجارية الحرص على تعزيز المشاركة بتشديد الإجراءات الوقائية والصحية لمكافحة وباء كورونا بالأسواق والمولات.