مقالات مشابهة

لأول مرة.. سلاح الجو المسير يشارك في فعالية المولد النبوي المليونية في العاصمة صنعاء والإعلام الحربي يوزع مشاهد نوعية جديدة

وزع الإعلام الحربي اليمني مشاهد جوية نوعية لسلاح الجو المسير خلال تغطيته جانب من الفعالية المليونية المركزية بميدان السبعين في العاصمة صنعاء احتفاءً بالمولد النبوي الشريف.

وأظهرت المشاهد الزخم المليوني الكبير الذي شهدهُ ميدان السبعين في العاصمة صنعاء يوم أمس السبت 12 ربيع الأول 1444هـ الموافق 8 أكتوبر 2022م، في جوٍّ مفعمٍ بالولاءِ والاقتداءِ ومشاعرِ البهجة ِوالانشراح.

المشاهد الذي وثقتها عدسة طائرتي رجوم وراصد المسيرة نقلت صورة واضحة للحشود البشرية التي قدمت من عموم مديريات صنعاء العاصمة والمحافظة احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

واحتشد اليمانيون رجالًا ونساءً كبارًا وصغارًا أمس السبت 12 ربيع أول 1444هـ الموافق 08 أكتوبر 2022م، في 27 ساحة على مستوى اليمن موزعة على 14 محافظة، آتين من كلِّ وادٍ وجبلٍ إلى ساحاتِ النبوةِ في العاصمة صنعاء والمحافظاتِ، متدفقينَ من كلِّ حدَبٍ وصوْبٍ لا طمعًا في مصلحة ٍولا رغبةً في منفعةٍ بل إحياءً لذكرى مولدِ النبيِّ المصطفى، ليكون َفي صدارةِ الأمةِ إحياءً لذكرى مولدِ النبيِّ الأعظم، إيمانًا به وتعظيمًا وانتصارًا له، واتباعًا للنورِ الذي أُنزلَ بين يدَيه، في جوٍّ مفعمٍ بالولاءِ والاقتداءِ ومشاعرِ البهجة ِوالانشراح.