الصحافة السعودية تعلن حسم صفقة ميسي مع نادي الهلال

51

أفاد حساب “الميدان الرياضي” التابع لصحيفة اليوم السعودية، عبر حسابه في “تويتر”، اليوم الثلاثاء: إن النجم الأرجنتيني لاعب باريس سان جيرمان وحامل كأس العالم الأخيرة في قطر 2022، “ليونيل ميسي”؛ بات قريبًا من التوقيع للهلال السعودي.

وجاء في حساب “الميدان”: ميسي ما بين الهلال والاتحاد حسم الأمر للأول لثلاث سنوات، وتأكد هذا القرار بعد صافرات الاستهجان للاعب في المباريات الأخيرة لفريقه الحالي الباريسي من قبل الجماهير، عندما علموا برحيله وعدم موافقته للتجديد معهم.

كما أن الناقد الرياضي لبرنامج “أكشن مع وليد”، أحمد الفهيد، قال لجماهير الهلال، أمس الاثنين، من خلال البرنامج المباشر: “أقول للهلاليين: جهزوا البشوت احتفالًا بالتعاقد مع الأسطورة ليونيل ميسي”؛ دلالة على اقتراب الإعلان الرسمي والتوقيع مع النجم “ميسي”.

انتهاء عقد باريس سان جرمان

وأكد تقرير صحفي إسباني، أمس الإثنين، أن مستقبل أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي لا يزال غامضا، كاشفا عن “كواليس مثيرة” بشأن اتجاهات إدارة باريس سان جرمان وطريقة تعاملها مع تجديد العقد.

وينتهي عقد ميسي في حديقة الأمراء، بنهاية الموسم المقبل، دون توصل لاتفاق بشأن تفعيل بند التمديد حتى الآن. وترددت أنباء خلال الساعات الماضية، تفيد بنية سان جرمان تغيير دماء الفريق في الموسم المقبل والسماح برحيل ميسي في ظل توتر علاقته بالجماهير.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فقد أرسل ملاك باريس سان جرمان في قطر تعليمات واضحة إلى رئيس النادي ناصر الخليفي والمدير الرياضي لويس كامبوس بضرورة الاحتفاظ بميسي بأي ثمن.

وأوضحت الصحيفة، أن هذا الأمر يتنافى مع أفكار الخليفي وكامبوس، اللذين كانا على استعداد لرحيل البرغوث الأرجنتيني. وأكدت أن إدارة باريس تعرضت لضغوط من الدوحة، بشأن ضرورة الإبقاء على ميسي في حديقة الأمراء.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا