مقالات مشابهة

خليفة المسلمين يقطع المياه عن المسلمين في سوريا والعراق

قالوا اذا كان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت كلهم الرقص ,عجبا لرجل يقال عنه خليفة المسلمين يتعمد قطع المياه عن عشرات الملايين من المسلمين في سوريا والعراق ,والغريب ان هناك الكثيرين من المسلمين مازالوا يقدسونه ويعظمونه ويعتبرونه الخليفة الحقيقي للمسلمين ,وانا اسئلهم ماحكم الخليفة المسلم الذي يقطع المياه عن المسلمين.

1- خليفة المسلمين يقطع المياه عن ملايين المسلمين في سوريا والعراق

قالوا ان لم تستحي فافعل ماشئت وقد فعلها قردوغان خليفة الشيطان وليس خليفة المسلمين حينما تعمد بناء اكثر من 500سد علي الفرات لقطع مياه الشرب ومياه الري عن الشعبين العراقي والسوري ,وانا اسئل الخليفة الاسلامي المعظم قردوغان الم تقرا الاية التي تقول وتعاونوا علي البر والتقوي ولاتعاونوا علي الاثم والعدوان.

الم تقرا الحديث النبوي الذي يقول المسلم أخو المسلم لا يظلمه ولا يُسْلمه، ومن كان في حاجة أخيه كان الله في حاجته، ومن فرج عن مسلم كربة فرج الله عنه كربة من كربات يوم القيامة، ومن ستر مسلما ستره الله يوم القيامة,وانا اطالب كل المسلمين في العالم باعدام خليفتهم المرتد المجرم الذي تعمد قطع مياه الشرب والري عن عشرات الملايين في سوريا والعراق.

2- قردوغان وطموحاته التوسعية في الشمال السوري والعراقي

منذ سنين والارهابي قردوغان يحاول احتلال الشمال العراقي بحجة حزب العمال الكردستاني لكنه في العام 2014 كشر عن انيابه بدعم داعش في احتلال الشمال العراقي وقدم لهم السلاح والمال اللازمين لاحتلال الشمال العراقي.

كما ساعد الداعشي قردوغان الدواعش في احتلال الشمال السوري بل انه كان الداعم الاول للدولة الداعشية التي سميت بالدولة الاسلامية في العراق والشام وكانت هذه الدولة هي اهم الداعمين لسلطان الدواعش قردوغان حيث سرقت البترول السوري والعراقي وقدمتهم لقردوغان وسرقت مصانع حلب باكملها وقدمتها للدولة التركية.

وعندما خاض محور المقاومة الحرب البطولية ضد الدواعش في الشمال السوري والشمال العراقي كان قردوغان يقاتل بكل جيشه ومخابراته ومايملك من قوة لدعم داعش في سوريا والعراق ,وعندما تدخلت روسيا للقضاء علي دواعش امر قردوغان حارسه الشخصي بقتل السفير الروسي في تركيا ,اذا قردوغان ليس خليفة المسلمين بل هو خليفة الدواعش.

3- من مصر اطالب سوريا والعراق بالاتحاد لمواجهة من يقطعون شريان الحياة عنهم

من مصر اطالب الرئيس السوريا بشار الاسد ورئيس الوزراء العراقي وفصائل المقاومة في سوريا والعراق بالتدخل بالقوة لتدمير السدود التي بناها الارهابي قردوغان لقطع المياه عن الشعبين السوري والعراقي ,فلايجوز ان تتحول اراضي سوريا والعراق للتصحر بسبب ارهابي علي راس السلطة في تركيا ,لقد زادت نسبة التصحر في سوريا والعراق بسبب بناء قردوغان 500سد علي الفرات, ونقول للشعب التركي نحن لانعاديكم بل هذه حقوق الشعبين السوري والعراقي وهي مسئلة حياة او موت للشعبين العراقي والسوري.

ـــــــــــــــــــــــــــــ
الشحات شتا