مقالات مشابهة

اعلام عبري: بقرة بني اسرائيل الحمراء وصلت الى تل أبيب من أمريكا وبها سيهدم المسجد الأقصى المبارك وبناء الهيكل واعلان الدولة اليهودية في الأشهر القادمة

كشفت القناة 12 الصهيونية، اليوم الأحد 30يوليو 2023م، عن جهود تبذل في الآونة الأخيرة بالتعاون مع وزارات حكومة نتنياهو، لبناء الهيكل الثالث على انقاض المسجد الأقصى المبارك  بالقدس المحتلة وان ذلك سيحدث خلال الخمسة الاشهر القادمة.

وقالت القناة 12اليهودية  في تقرير خاص لها، إنه وفي الآونة الأخيرة، وبالتعاون مع وزارات حكومة نتنياهو، تُبذل العديد من الجهود لبناء الهيكل الثالث، والتي بموجبها يجب حرق بقرة  حمراء وحينها سيتمكن الملايين من اليهود إلى المسجدالأقصى المبارك وهدمه، وإقامة الهيكل الثالث هناك. واعلان قيام الدولة اليهودية.

وأضافت القناة العبرية أن مؤيدي تنفيذ الحلم اليهودي  يعلقون آمالهم على خمس بقرات حمراء، جرى إحضارها إلى فلسطين المحتلة على متن طائرة من ولاية تكساس الأمريكية وتم اختيارها بعناية.

وأشارت القناة العبرية إلى أن من يقف وراء البحث الشاق عن البقرات الحمراء منظمتان يمينيتان وهما، منظمة “بونيه يسرائيل”، و”معهد الهيكل” برئاسة الحاخام يسرائيل أرييل الزعيم الروحي للوزير إيتمار بن غفير المشارك في الحكومة العنصرية اليمينية برئاسة النتن ياهو وساعة الصفر عندما يصل عمر بقرة بني اسرائيل عامين بشرط عدم وجود شعر ابيض  ومصير المسجد الاقصى المبارك والشرق الاوسط والعالم يحدده كهنة اليهودمن بني اسرائيل المفسدين في الارض ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.