مقالات مشابهة

شاهد بالصور والفيديو.. لحظة إطلاق دفعة من الطائرات المسيّرة اليمنية باتجاه أهداف مختلفة لكيان العدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة مساء السادس من نوفمبر

وزع الإعلام الحربي اليمني، مساء اليوم الثلاثاء 23 ربيع الآخر 1445هـ، مشاهد اطلاق دفعة من الطائرات المسيرة باتجاه كيان العدو الصهيوني تضامناً مع المجاهدين في فلسطين.

وتضمنت المشاهد لحظة إطلاق اكثر من 10 طائرات مسيرة باتجاه الكيان الاسرائيلي.

وكان المتحدث الرسمي للقوات المسلحةالعميد يحيى سريع قد أعلن ، مساء أمس الاثنين، 6 نوفمبر إطلاق دفعة من الطائرات المسيرة على أهداف مختلفة وحساسة للعدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.. مضيفا أن العملية أدت إلى توقف الحركة في القواعد والمطارات المستهدفة ولعدة ساعات.

وفي الـ31 من أكتوبر الماضي أعلنت القوات المسلحة بإطلاقِ دفعةٍ كبيرةٍ من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ وعددٍ كبيرٍ من الطائراتِ المسيرةِ على أهدافٍ مختلفةٍ للعدوِّ الاسرائيليِّ في الأراضي المحتلةِ.. مؤكدة أن العمليةَ هي العمليةُ الثالثةُ نصرةً لإخوانِنا المظلومينَ في فلسطين.

كما أعلنت القوات المسلحة في 1 نوفمبر إطلاق دفعة كبيرة من الطائرات المسيرة خلال الساعات الماضية على أهداف عدة في عمق الكيان الصهيوني في فلسطين المحتلة وقد وصلت إلى أهدافها بفضل الله.