مقالات مشابهة

كتائب القسام: تمكنا من قتل 40 جندي اسرائيلي وتدمير 44 آلية عسكرية للعدو خلال الـ٤٨ ساعة الأخيرة

كشفت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الأحد، نتائج المعركة مع كيان الاحتلال خلال الأيام الماضية

وقالت كتائب القسام تمكنا من تدمير 44 آلية عسكرية للعدو كليا أو جزئيا في جميع محاور القتال خلال الـ٤٨ ساعة الأخيرة. وأكدت قتل 40 جنديا وإيقاع عشرات آخرين بين قتيل وجريح في تفجيرات واشتباكات خلال الـ٤٨ ساعة الأخيرة

وأضاف الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة، إن مقاتليهم دمّروا كليا أو جزئيا خلال 10 أيام 180 آليةً صهيونية مختلفة، مشيرا إلى أنه تم مهاجمة هذه الآليات “بقذائف الياسين 105 والتاندوم وعبوات الشواظ”.

وأشار أبو عبيدة في تسجيل صوتي، إلى أنهم هاجموا “قوات راجلة متحصنة في الأبنية بقذائف مضادة للأفراد وأجهزنا عليها من مسافة صفر”، مؤكدا تصديهم “لقوات العدو المتمركزة بمحاور ما قبل انتهاء الهدنة أو المتوغلة بمحاور جديدة”.

وأضاف: “كلما استمرت حرب العدو الهمجية بات فشله أعظم”، مؤكدا أنه لن “يخرج أحد من الأسرى إلا بشروطنا”، وأن “العدو لا يزال يتلقى الضربات الموجعة والتي كان آخرها في قلب القدس وأنحاء الضفة”.

ولفت الناطق باسم كتائب القسام إلى أن “العدو فشل شمالي القطاع وجنوبيه وسيفشل أكثر كلما استمر عدوانه”، مشددا بالقول: “نقاتل على أرضنا في معركة مقدسة ولا خيار أمامنا سوى قتال هذا العدو في كل شارع وزقاق وحي”.

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية لليوم الرابع والستين تصديها لعدوان كيان الاحتلال وقواته المتوغلة في أكثر من محور داخل قطاع غزة، موقعة خسائر كبيرة في صفوفهم.