مقالات مشابهة

محافظ لحج يهنئ القيادة الثورية والسياسية بمناسبة شهر رمضان المبارك

رفع محافظ لحج اللواء احمد حمود جريب برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر اللواء جريب عن اعتزاز وفخر كل الأحرار من ابناء الشعب اليمني والامتين العربية والإسلامية وكل احرار العالم بالمواقف الحكيمة والشجاعة لقائد الثورة المعبرة عن تطلعات أبناء الشعب اليمني في الاستمرار بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني المقاوم في حربه ضد أعداء الأمة والإنسانية من الصهاينة المجرمين.

وأشاد جريب بالدور القوي والبارز لابناء الشعب اليمني والقوات المسلحة اليمني المشرف والمستمر نصرة للشعب الفلسطيني مؤكدا دعم كافة بناء لحج خصوصا والشعب اليمني عموما العمليات العسكرية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني على الوطن , في إطار استراتيجية المواجهة والردع المناسب بمسؤولية عالية وثقة واقتدار، والتي تستمد قوتها وإرادتها من الله سبحانه وتعالى وقوة وإرادة الشعب اليمني وقيادته الحكيمة في مواجهة العدوان.

وتوجه جريب بهذه المناسبة المباركة باسمه ونيابة عن ابناء محافظة لحج بأسمى آيات التهاني والتبريكات لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي الأعلى، وإلى أبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني كافة.

وابتهل إلى المولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الدينية المباركة على الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية وقد اكتمل النصر وتوقف العدوان والحصار على الأشقاء في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وترحم جريب، على أرواح الشهداء الأبطال الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن الوطن من أجل أن ينعم الجميع بالأمن والسكينة والاطمئنان متمنيا الشفاء العاجل لكل الجرحى والمصابين والخلاص للأسرى والنصر لليمن وفلسطين على أعداء الأمة.