الرئيسية أخبار وتقارير شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي لمدينة “رفح” وارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي...

شهداء وجرحى جراء قصف إسرائيلي لمدينة “رفح” وارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي الى 34356 شهيداً حتى الآن

استُشهد 6 مواطنين بينهم أطفال، وأُصيب آخرون، فجر اليوم السبت، في قصف طائرات الاحتلال الحربية منزلا في مدينة رفح، جنوب قطاع غزة. الى ذلك، أفادت مصادر صحافية، بأن زوارق الاحتلال الحربية فتحت نيران رشاشاتها الثقيلة صوب ميناء الصيادين بمدينة غزة، وأطراف مخيم الشاطئ.

وإستشهد فجراً أيضاً، ثمانية مواطنين، بينهم أطفال ونساء، وأصيب العشرات، جراء قصف قوات الاحتلال منزلين مأهولين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا مأهولا في حي السلطان في مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين بينهم رضيعة، وصلوا أشلاء إلى المستشفى، كما استشهد أربعة مواطنين وأصيب نحو ثلاثين، في قصف قوات الاحتلال لمنزل في المخيم ذاته.

34356 شهيداً حتى الآن

هذا وأعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي خلال الساعات الماضية إلى 34356 شهيداً، والإصابات إلى 77368، منذ 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023. وأشارت الوزارة إلى ارتكاب الاحتلال الإسرائيلي خلال الساعات الـ24 الماضية، 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة وصل منها إلى المستشفيات 51 شهيداً و 75 إصابة.

وفي السياق نفسه، أعلن الدفاع المدني في غزّة، يوم أمس، انتشال نحو 392 جثة في مجمع ناصر الطبي في مدينة خان يونس بعد انسحاب “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، مشيراً إلى أنّ 58% منها لم يتم التعرف إليها.

 

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version