الرئيسية أخبار وتقارير المشهد الجنوبي فوضى الجنوب.. جريمة بشعة في حضرموت وقتلى وجرحى في اشتباكات المهرة وتهديدات...

فوضى الجنوب.. جريمة بشعة في حضرموت وقتلى وجرحى في اشتباكات المهرة وتهديدات باقتحام المعاشيق

تعرض شاب في مديرية القطن بحضرموت المحتلة للقتل بطريقة بشعة بعد اختطافه ونهبه محتوياته ومن ثم رمي جثته في مجاري السيول.

وقالت مصادر اعلامية انه تم العثور على جثة لشاب يدعى وسيم احمد الفقيه وهي منتفخة بعد ثلاثة ايام من فقدانه في مجرى السيول في منطقة القطن.

وشهدت حضرموت والمناطق الجنوبية المحتلة جرائم ممثالة من عمليات الاختطاف والقتل لمواطنين ابرياء بعد تعذيبهم.

قتلى وجرحى باشتباكات في المهرة

على سياق اخر، قُتل مجند من مجندي تحالف العدوان السعودي الإماراتي، وأصيب عدد آخرين، الساعات الماضية، في اشتباكات مسلحة بمحافظة المهرة.

وقالت مصادر، إن اشتباكات عنيفة اندلعت عقب مداهمة مجندين للتحالف مخزن للأسلحة في مدينة الغيضة، ما أدى إلى مقتل مجند يدعى عوض باصم، وإصابة ثلاثة جنود آخرين.

وتأتي الحادثة، في ظل انهيار الوضع الأمني في المحافظة، مع تصاعد الصراعات الفتاكة بين مليشيا تحالف العدوان السعودي الإماراتي.

جنود بلا تغذية وتهديدات باقتحام المعاشيق

هذا ويتواصل مسلسل التجويع الذي تنتهجه حكومة المرتزقة في المناطق المحتلة ليصل الى اعلى مستوى. وقالت مصادر إعلامية ان المرتزقة من الجنود يعانون نقصا حادا من الغذاء.. وتداولت وسائل الاعلام برقية للمرتزقة في التأمين المادي تقول” ونحن نعاني من عجز شديد غير مسبوق والوضع أصبح في غاية الخطورة علماً ان مخازن الدائرة الاساسية والاحتياطية قد استنفذت بالكامل، واصبحنا غير قادرين على تلبية احتياج المقاتلين في الجبهات والمناطق العسكرية ليوم”.

وأضافت الوسائل بحسب البرقية “نحن على مشارف نهاية الثلث الأول للربع الثاني للعام ٢٠٢٤م ، ولم تصل الينا أي مواد غذائية حتى الآن”. الى ذلك توعد ما يسمى بالمجلس العام للمقاومة الجنوبية في عدن حكومة المرتزقة بالخيارات المؤلمة، محددا موقفه من إغلاق قصر معاشيق الذي تتخذه الحكومة مقرا لها في الأول من مايو المقبل. وأكد المجلس في بيان له تداولته وسائل إعلامية أن حكومة المرتزقة تفرض سياسة التجويع على أبناء عدن والمحافظات الجنوبية، والعمل على إذلالهم ومحاربتهم في لقمة عيشهم.

وعدد البيان معاناة المواطنين تكمن في تدهور العملة وغلاء المعيشة وتدني مستوى الأجور وانعدام الخدمات على رأسها الكهرباء التي تصل فترة انقطاعها لأكثر من 15 ساعة في اليوم الواحد، معتبرا ذلك عملا ممنهجا يسعى لتحقيق أغراض سياسية لم يذكرها البيان.

وأضاف أن الشارع الجنوبي سينتفض ضد الحكومة انتفاضة المستميت الذي يلفظ أنفاسه لأن صبره قد نفد.

وتشهد المناطق المناطق الجنوبية المحتلة جرائم ممثالة من عمليات الاختطاف والقتل لمواطنين أبرياء بعد تعذيبهم.

لا يوجد تعليقات

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

Exit mobile version