المشهد اليمني الأول/

أقام عقلاء ووجهاء مديريات القفر والمخادر وحبيش والشعر في محافظة إب لقاءً موسعاً لمناقشة تنفيذ حملة التعبئة العامة والتحشيد في وجه الغزاة ومنافقيهم.

الاجتماع حضره عدد من قيادات أنصار الله بالمحافظة والمديريات الأربع ومندوب من وزارة الدفاع، وقد أوضح الجميع خلاله أهمية هذه الحملة في تعزيز الصمود والتصدي للعدوان وتقوية الجبهة الداخلية، مشددين على ضرورة استكمال اللجان المسؤولة تنفيذ ومتابعة الحملة وفقاً للخطة التي وجهت بها قيادة المحافظة.

الحاضرون أشاروا إلى ضرورة تكثيف الفعاليات والأدوار التي يجب أن يشارك الجميع في تنفيذها والتعاون مع اللجان سواء في العزل أو القرى أو على مستوى المديريات.

وفي سياق متصل، عقدت السلطة المحلية ولجان التعبئة العامة في مديرية ذي السفال بمحافظة إب لقاءً موسعاً في إطار خطة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان.

المتحدثون شددوا على أهمية التعاون والتفاعل مع لجان التعبئة المكونة من السلطة المحلية وخطباء وتربويين ووجاهات ومشايخ وعدول وعقال حارات المديرية، لافتين إلى أن الجميع معني دينيا ووطنيا وأخلاقيا بالتعبئة العامة.

وأكد الحاضرون على مواصلة الصمود والتلاحم ووحدة الصف في وجه العدوان والتصدي لمؤامراته وجرائمه من خلال التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال والسلاح.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا