المشهد اليمني الأول/

دشنت مؤسسة يمن ثبات المرحلة الأولى من مشروع السلة الغذائية لأسر المرابطين في الجبهات من الجيش والأمن واللجان الشعبية، والتي تحتوي على مواد غذائية وعصائر ومياه وبقوليات وغيرها.

وأشار وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي إلى أن توزيع السلال الغذائية لأسر المرابطين في ميادين الشرف والبطولة يأتي بفضل صمود الشعب اليمني منذ ما يقارب ثلاثة أعوام ومساهمتهم في هذه القافلة إلى جانب عدد من التجار.

من جهته، أكد أمين العاصمة حمود عباد اهتمام القيادة السياسية بأسر المرابطين في ميادين الشرف والبطولة كون أسر المرابطين أمانة في أعناق الجميع .

ودعا كافة مؤسسات الدولة إلى القيام بواجبها في هذا الجانب .. مؤكدا دعم أمانة العاصمة والمجالس المحلية في مديريات الأمانة لأسر المرابطين ومساندة الجيش واللجان الشعبية الذين يقدمون خيرة أبنائهم في الدفاع عن الوطن والعزة والكرامة والسيادة الوطنية.

وأكد بيان صادر عن القافلة ألقاه عبدالله الديلمي أن القافلة تأتي انطلاقا من المبادئ والقيم الإنسانية وتعزيز التكافل الاجتماعي والاهتمام بأسر المرابطين بتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم كأقل واجب يمكن القيام به تجاهها.

وأوضح أن تدشين مشروع السلال الغذائية ستغطي جزء من الاحتياجات الأساسية لأسر المرابطين على أن يغطي المشروع مستقبلا كافة أسر المرابطين شهريا .. لافتا إلى أن رفد جبهات الشرف والبطولة مسؤولية مجتمعية .

إلى ذلك دعا البيان كافة رجال المال والأعمال والمؤسسات العامة والخاصة إلى المساهمة في دعم وتمويل مثل هذه المشاريع والمبادرات ليحظى الجميع بشرف المشاركة في صناعة النصر.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا