المشهد اليمني الأول/

 

استشهد 25 مواطناً وجرح آخرون ودمرت عدد من المنازل والممتلكات جراء غارات طيران العدوان الأمريكي السعودي على عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية .

 

وأكد مصدر محلي استشهاد عشرين مواطناً وإصابة آخرين غارات لطيران العدوان استهدفت سيارة كانت تقل متسوقين بمنطقة العريش في مديرية موزع بمحافظة تعز .

 

وأوضح المصدر أن خمسة مواطنين استشهدوا وجرح آخرون في غارات على منطقة مران بمديرية حيدان في محافظة صعدة ، ودمر طيران العدوان بثلاث غارات ثلاثة منازل في وادي ليه بمديرية الظاهر. وشن الطيران أربع غارات على مديرية باقم و غارتين على منطقة آل عمار بمديرية الصفراء .

 

وأشار المصدر إلى تدمير منزل وحدوث أضرار كبيرة في ممتلكات المواطنين بقصف صاروخي ومدفعي سعودي على مديرية منبه ، كما استهدف قصف مماثل مناطق متفرقة من مديريات رازح و حيدان والظاهر و غمر .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة فاس بمديرية بكيل المير في محافظة حجة ما أدى إلى تدمير جرافة ومزرعة للمواطن محمد جبران قهبش . وحسب المصدر شن الطيران المعادي غارتين على مديرية السوادية في محافظة البيضاء و غارتين على مديرية حيس بمحافظة الحديدة .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا