المشهد اليمني الأول/

 

تكبد جيش النظام السعودي خسائر فادحة بالأرواح والعتاد في جبهات ما وراء الحدود، خلال صد محاولات زحف وعمليات إستهداف صاروخية ومدفعية وقناصة الجيش واللجان الشعبية.

 

ومن جيزان أفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن إنكسار زحف لمرتزقة جيش النظام السعودي شرق جبل الدود، مؤكداً سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم بينهم سودانيين.

 

وأكد المصدر تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية من إسقاط طائرتي تجسس وإغتنام كمية من الأسلحة، لافتاً لتمكن وحدة القناصة من قنص مرتزق سوداني شرق جبل الدود وقنص جنديين سعوديين في موقع مشعل، وقنص أحد مرتزقة العدوان قبالة جبل جحفان وقنص جندي سعودي أسفل جبل قيس.

 

وأشار المصدر إلى إطلاق القوة الصاروخية صاروخ باليستي طراز بدر1 على معسكر مستحدث للجيش السعودي، لافتاً لتعرض تجمعات الجنود السعوديين في موقع مشعل وشرق وقبالة جبل الدود لقصف مدفعي حقق إصابات مباشرة.

 

وفي نجران أوضح المصدر إستهداف 3 آليات للجيش السعودي مؤكداً مصرع أكثر 5 جنود سعوديين في كمين محكم نفذه مجاهدي اللجيش واللجان الشعبية.

 

وأكد مصرع القيادي المنافق “سيف أحمد صالح العمري الحجوري” المكنى “أبو سعد الحجوري” بنيران الجيش واللجان في جبهة علب. لافتاً لتعرض مواقع وتجمعات جيش السعودية ومنافقيهم في صحراء البقع وقبالة منفذ الخضراء لقصف مدفعي حقق إصابات مباشرة.

 

وفي عسير تعرضت تجمعات المنافقين قبالة منفذ علب وغرب مجازة لقصف صاروخي ومدفعي حقق إصابات مباشرة، وأشار المصدر إلى قنص منافق غرب مجازة.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد جديدة من نجران لإعطاب طقم وإستهداف مدفعي على مواقع المنافقين بسوق البقع وسلسلة جبال عليب قبالة منفذ الخضراء.

https://youtu.be/TaYAcZdy3h8

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا