مقالات مشابهة

أفضل معلق.. بث مباشر لمباراة اليمن X ليبيا – كأس العرب للناشئين 2022م

يلتقى اليوم الاثنين 29 اغسطس 2022 منتخبنا الوطني للناشئين مع نظيره الليبي على ملعب ولاية مستغانم فى الجولة الثالثة والأخيرة ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 والمقامة في الجزائر.

مباراة اليمن وليبيا

ويدخل المنتخب اليمني هذه المباراة وعينه على تحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير من أجل التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرب للناشئين 2022، واستطاع الأحمر ايمني أن يحقق الفوز في أول مباراة له بثلاثية نظيفة على حساب منتخب عمان في الجولة الأولى من منافسات هذه المجموعة، قبل أن يتعادل المنتخب اليمني في الجولة الثانية أمام المنتخب التونسي في المباراة التي أنتهت بنتيجة هدف لمثله، ليكون الأحمر اليمني للناشئين على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، وبفارق الأهداف فقط عن المنتخب الليبي صاحب المركز الثاني في ترتيب هذه المجموعة.

على الجانب الآخر فإن منتخب ليبيا للناشئين يطمح في حسم بطاقة العبور إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للناشئين، المنتخب الليبي تعادل في أول مباراة له في البطولة أمام منتخب تونس، قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الثانية على حساب منتخب عمان، ليكون المنتخب الليبي في المركز الثاني في جدول ترتيب هذه المجموعة بعد نهاية منافسات الجولة الثانية.

وتعد فرص المنتخبين الليبي واليمني قائمة من أجل التأهل إلى دور ربع النهائي، حيث يكفي كليهما الفوز من أجل التأهل بغض النظر عن نتيجة مباراة تونس وعمان، إلا أنه في حال تعادل أو خسارة منتخب تونس فإن المنتخبين سيضمنان بطاقتي العبور للدور القادم.

موعد مباراة اليمن وليبيا

ومن المقرر أن تقام مباراة اليمن وليبيا مساء يوم الاثنين وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت ليبيا، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن وليبيا

وتنقل المباراة عدد من القنوات اليمنية بالإضافة لقنوات العراقية الرياضية والرابعة الرياضية، السعودية الرياضية 3 ودبي الرياضية ونايل سبورت المصرية.

كما تنقل المباراة عدد من قنوات اليوتيوب وصفحات الفيسبوك عبر بث مباشر.

رابط البث المباشر:

https://www.facebook.com/AlyemeniOne/videos/1044871743064924/