مقالات مشابهة

مباريات الخميس.. سويسرا والبرازيل والبرتغال بالفوز والتعادل السلبي لكوريا الجنوبية وأوروغواي

انتهت مباريات يوم الخميس، بفوز سويسرا والبرتغال والبرازيل على الكاميرون وغانا صربيا بالترتيب والتعادل السلبي لكوريا الجنوبية وأوروغواي في مباريات كأس العالم لمونديال قطر 2022.

سويسرا تفوز على الكاميرون بهدف وحيد

خطف منتخب سويسرا فوزاً ثميناً بهدف دون رد، على الكاميرون يوم الخميس، في افتتاح منافسات المجموعة السابعة من كأس العالم 2022 في قطر.

سجل بيريل مبولو مهاجم سويسرا ذو الأصول الكاميرونية هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 48 ، لتخطف سويسرا ثلاث نقاط ثمينة من أنياب الأسود، بينما عرضت الكاميرون آمالها في التأهل للخطر قبل مباراتيها القادمتين ضد صربيا ثم البرازيل في الجولتين الثانية والثالثة.

تعادل لكوريا الجنوبية وأوروغواي

إنتهت مباراة كوريا الجنوبية واوروغواي بالتعادل السلبي اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الاولى للمجموعة الثامنة من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022

سيطر الندية على اللقاء رغم دخول اوروغواي بكتيبة مدججة بالنجوم على شاكلة سواريز وبنتاكور وفالفيردي وغودي ونونيز حيث فاجأ رفاق نجم توتنهام بخطورة هجماتهم المرتدة والتي خلقت فرص لم يكتب لها النجاح .

وسيلعب بعد ساعة من الان المنتخبان الاخران في المجموعة وهما غانا والبرتغال والذي يتوقع الكثيرون أنها ستشهد تألق كتيبة سانتوس المدججة بنجوم الدوريات الاوربية ولعل أبرزهم رونالدو وفرنانديش وسيلفا ولياو وكانسيلو والبقية لكن الطرف الاخر قد يفاجأ برازيل أوربا كما عودتنا فرق أفريقيا من خلال الكاميرون والسنغال .

البرتغال تحقق المطلوب بفوز مهم على غانا

حصد المنتخب البرتغالي ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على المنتخب الغاني بنتيجة (3-2) مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثامنة من دور المجموعات لنهائيات مونديال قطر 2022، على ملعب “974”.

وسجل الأهداف للبرتغال: كريستيانو رونالدو، جواو فيليكس، ورافائيل لياو في الدقائق (65، 78، و80)، بينما سجل لغانا أندريه أيو في الدقيقة 73، وعثمان بوكاري في الدقيقة 89 ، وبهذا الانتصار يرفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الثامنة، بينما يتذيل غانا الترتيب بدون نقاط.

ريتشاليسون يقود البرازيل للفوز على صربيا

فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الصربي، بنتيجة (2-0) يوم الخميس على استاد لوسيل، بمنافسات الجولة الأولى لحساب المجموعة السابعة من دور المجموعات بكأس العالم.

أحرز ريتشارليسون هدفي البرازيل في الدقائق 62 و73 ، بهذا الفوز، يتصدر البرازيل المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط بالتساوي مع سويسرا، فيما يتساوى المنتخب الصربي مع المنتخب الكاميروني بنفس الرصيد بدون نقاط.