مقالات مشابهة

السيد الحوثي: صمود المقاومة في غزة يبشر بمرحلة جديدة لزوال العدو الإسرائيلي وجبهات الإسناد ترتب للتصعيد

أوضح السيد الحوثي في كملته اليوم الخميس، عن يوم القدس العالمي وعن اخر المستجدات، أن صمود المقاومة في غزة وتماسكها بثبات يبشر بمرحلة جديدة يتجه فيها العدو الإسرائيلي إلى الزوال.

وأشار السيد الحوثي الى أن كتائب القسام ومعها بقية الفصائل تكبد العدو الإسرائيلي في كافة محاور القتال الخسائر. كما أشار الى أن رشقات صاروخية نفذتها سرايا القدس فاجأت العدو الإسرائيلي وعززت من خيبة الأمل لدى جيشه

وأوضح ان صمود وثبات المجاهدين في غزة في ظل ظروف صعبة جدا هو صمود وثبات عظيم وفشل وإخفاق للعدو. مشيراً الى الصمود في نطاق جغرافي محدود في غزة صب عليه العدو عشرات آلاف الأطنان غير مسبوق في تاريخ الشعب الفلسطيني.

وبيّن أن هناك قلق كبير جدا لدى العدو الإسرائيلي من صمود وثبات الشعب الفلسطيني والمجاهدين في غزة. وأن الثبات والتماسك في غزة يبشر بمرحلة جديدة يتجه فيها العدو الإسرائيلي إلى الزوال بإذن الله تعالى.

جبهات الإسناد ترتب للتصعيد

كما لفت السيد الحوثي الى جبهات المساندة التي تساند الشعب الفلسطيني ومجاهديه تواصل عملياتها على أساس الترتيب للتصعيد. واشار الى أن حزب الله يواصل في جبهة لبنان عملياته الفاعلة والمؤثرة في جبهته المباشرة مع العدو الإسرائيلي. وأن العراق عاد في تصعيد عملياته من جديد لاستهداف العدو الإسرائيلي إلى فلسطين المحتلة.

وأوضح أن جبهتنا في اليمن مستمرة في العمليات العسكرية في البحر الأحمر والبحر العربي وصولا إلى المحيط الهندي. إضافة الى عمليات القصف لأهداف تابعة للعدو الإسرائيلي إلى أم الرشراش جنوبي فلسطين المحتلة مستمرة.