مقالات مشابهة

القسّام تواصل الالتحام مع عدو الاحتلال وتدمّر آلياته وسرايا القدس تواصل دكّ تحشيداته

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الأربعاء، مشاهد من التحام مجاهديها مع جنود جيش الاحتلال الإسرائيلي. وأوضحت الكتائب أنّ هذه المشاهد “من التحام مجاهديها مع جنود العدو وآلياته ودك تحشداته بقذائف الهاون شرق مدينة جباليا شمال قطاع غزة”.

وكانت كتائب القسام قد أعلنت في بيانات سابق اليوم، استهداف جرافة عسكرية من نوع “D9” بقذيفة “الياسين 105” على مفترق الترنس في مخيم جباليا شمال قطاع غزة كما أعلنت قصف مستوطنة “سديروت” بمنظومة الصواريخ “رجوم” قصيرة المدى من عيار 114ملم.

سرايا القدس تواصل دكّ تحشيدات الاحتلال

بدورها، نشرت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، مشاهد من قذائف الهاون التي دكت بها التحشدات العسكرية الإسرائيلية. وأوضحت السرايا أنّ هذه المشاهد “لقذائف الهاون التي دكت بها التحشدات العسكرية الإسرائيلية والآليات المتوغلة شرق مدينة رفح”.

وكانت سرايا القدس قد أعلنت في وقت سابق اليوم خوض اشتباكات ضارية مع جنود الاحتلال الصهيوني بالقرب من ابو زيتون معسكر جباليا وايقاعهم بين قتيل وجريح. كما أكدت في بيان لاحق، ايقاع قوة صهيونية راجلة بين قتيل وجريح خلال اشتباكات ضارية خاضتها في محور التقدم بشارع السكة شرق معسكر جباليا.