المشهد اليمني الأول/

عقد بالعاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، اللقاء التشاوري الأول لأبناء محافظة عدن تحت شعار “ألف يوم من الصمود ومواجهة العدوان والاحتلال” برعاية رئيس حكومة الانقاذ الدكتور عبدالعزيز بن حبتور.

وهدف اللقاء التشاوري الأول لأبناء محافظة عدن الى توجيه رسالة الى قوى العدوان ومرتزقتهم بأن اليمن عصية على الغزاة والمحتلين.

والقى محافظ محافظة عدن الأستاذ “طارق سلام” كلمة رحب فيها بالحاضرين واشاد خلالها بدور ابناء المحافظة في التصدي للعدوان والحصار الذي تشنه دول العدوان على اليمن وحث على المزيد من الصمود والتضحية في سبيل الوطن وحماية حقوقه وممتلكاته.

وأكد سلام في كلمته على استمرار أبناء المحافظة في رفد جبهات القتال ضد الغزاة والمحتلين مشيراً إلى أن تحرير محافظة عدن بات وشيكاً على أيدي أبناءهم الذين تجرعوا الويلات من ظلم الاحتلال الإماراتي الأمريكي.

وخرج اللقاء التحضيري ببيان أكد على اهمية توحيد ورص الصفوف لأبناء المحافظات الجنوبية والشرقية المتواجدين في صنعاء، وكذلك تفعيل العمل السياسي لجميع المكونات في المحافظات الجنوبية، والتوجه للعمل الميداني صوب المحافظات المحتلة ورفد الجبهات بالمال والرجال.. والتأكيد على الوقوف مع القيادة السياسية الحكيمة في مواجهة العدوان.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا