المشهد اليمني الأول/

نفَّذ مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عمليات هجومية مباغتة على مواقع أزلام العدوان المنافقين في محافظة الجوف شمال اليمن.

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، بأن مجاهدي الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية على مواقع المنافقين في الزرقة بمديرية المصلوب وفي تبة القناصين بمديرية الغيل التابعة لمحافظة الجوف، مؤكداً سقوط عشارت القتلى والجرحى في صفوفهم.

ولفت المصدر إلى شن عملية هجومية على مواقع المنافقين في قرية عبيدة بمديرية المتون، مشيراً إلى سقوط عدد من المنافقين قتلة وجرحى، فيما تم تدمير أحد أطقم المنافقين.

وأكد المصدر تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير خمس آليات عسكرية لمنافقي العدوان في جبهات الجوف خلال الساعات القليلة الماضية، لافتاً إلى تدمير آليتين بعبوات ناسفة في جبهة المهاشمة بمديرية خب والشعف ومصرع وإصابة طاقمهما، تدمير آليتين للمنافقين باستهداف مدفعي في المتون ومصرع من كان على متنهما.

وأشار المصدر إلى تمكن الجيش واللجان الشعبية من إطلاق صاروخ زلزال1 وعدد من صواريخ الكاتيوشا على مواقع أزلام العدوان المنافقين مديريتي المتون ومعسكر الحرس الخاص بالحزم أصابت الهدف بدقة مخلفة قتلى وجرحى.

وأوضح المصدر بأن مواقع المنافقين تشتعل بقذائف المدفعية المركزة في المصلوب وخب والشعف، مؤكداً تحقيق إصابات مباشرة في الأرواح والعتاد.

وأكد المصدر مصرع عدد كبير من منافقي العدوان في جبهات الجوف بينهم عشرات القيادات، وحصل المشهد اليمني الأول، على أسماء بعض قتلى وجرحى المنافقين في مزوية بالمتون، منهم القتلى:
(سعيد الهواش – أمين الرومي – مانع درم – احمد حميد ابوعلي – سعيد ديحان صلاح القمراء – محمد مسعود عليان – ولد مصلح جربوع – حزام هادي شيحاط – ياسر هادي الحاشدي – حاكم عنقان)). أما الجرحى هم ((يحيى الراعي – علي يحي العكيمي – أمين يحي العكيمي – محمد عبدالله حليمان – علي حسن وسعان)) فيما تم أسر قائد نقطة مزوية “محمد الورد”.

ووزع الإعلام الحربي مشاهد للحظات إقتحام مواقع أزلام العدوان المنافقين في حمراصيد في اليتمة بمحافظة الجوف.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا