المشهد اليمني الأول/

 

نفذ مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية واسعة على مواقع منافقي العدوان بمحافظة الجوف شمالي البلاد.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن تنفيذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة من ثلاثة اتجاهات على مواقع المنافقين في جبهة المصلوب شملت موقع الهيجة والغرفة والزرقة، مؤكداً سقوط عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

ولفت المصدر لتمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير آلية عسكرية للمنافقين بعبوة ناسفة، مؤكداً مصرع من كان على متنها في جبهة حام. وأشار المصدر لإنفجار آلية عسكرية ثانية للمنافقين بعبوة ناسفة في منطقة المهاشمة، مؤكداً مصرع من كان على متنها.

 

وأوضح المصدر شن مجاهدي الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين في صفر الحنايا بجبهة حام، مشيراً لإحراق آلية محملة بالأسلحة والذخائر، ومؤكداً سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

وأفاد المصدر العسكري بتنفيذ الجيش واللجان الشعبية عملية إغارة مباغتة على مواقع منافقي العدوان في المهاشمة سبقها قصف مدفعي وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

وكان قد أفاد المصدر للمشهد اليمني الأول عن تنفيذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع المنافقين في وادي القعيف بمديرية خب والشعف، مبيناً مصرع وجرح العشرات منهم بينهم قيادات، وأشار المصدر إحباط محاولة تسلل لمنافقي العدوان باتجاه جبهة وقز في مديرية المصلوب وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد من إنفجار آليتين بالغام هندسية في صبرين الجوف، وتدمير طقم للمنافقين بكمين نوعي في صبرين في تبة الضبع، وتفجير آلية للمنافقين بعبوة ناسفة في المهاشمة، ومشاهد من تمشيط بالمدفعية والرشاشات على تحصينات المنافقين في المصلوب، وتدمير آلية باحد الالغام وتدمير آلية اخرى تم اعطابها سابقا بعبوة ناسفة في الخليفين، ومشاهد من لحظات قنص منافق في التبة المبلطحة في صبرين الجوف.

https://youtu.be/WQSFrlfNwe8

https://youtu.be/MxZbGSF-ApA

https://youtu.be/K3lnGEfs_34

https://youtu.be/qjeymmesa9U

https://youtu.be/bE9FYuo5YbA

https://youtu.be/B3BRRLrUshc

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا