المشهد اليمني الأول/

 

تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية اليوم الثلاثاء 5 يونيو 2018م في محافظة الجوف من كسر 6 زحوف لمنافقي العدوان، وتكبيدهم خسائر فادحة بالأوراح والعتاد، فيما شنت الوحدات عمليات هجومية إنتهت بالسيطرة على بعض مواقع المنافقين بالمحافظة.

 

وأفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، عن تمكن الجيش واللجان من كسر 6 زحوف مكثفة لمرتزقة العدوان على مناطق صبرين والخليفين والمهاشمة بمديرية خب والشعف، مؤكداً مصرع وجرح عشرات من مرتزقة العدوان خلال انكسار زحوفاتهم على مديرية خب والشعف.

 

وأكد المصدر تمكن وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير 10 آليات للعدوان أثناء التصدي لزحوفات المرتزقة على مديرية خب والشعف، لافتاً أن الزحوفات استمرت منذ فجر اليوم حتى الظهيرة قبل اندحارهم وفرار من تبقى منهم رغم الاسناد المكثف من طيران العدوان.

 

وأشار المصدر إلى شن قوات الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في جبهة مزوية بمديرية المتون، مؤكداً مصرع 14 مرتزقاً بينهم قيادات وجرح العشرات خلال العملية النوعية في جبهة مزوية.

 

ولفت المصدر العسكري إلى سيطرة الجيش واللجان على مناطق عرق مزوية وبيت مهشم ومحاصرة قرية العبيد خلال العملية الواسعة في جبهة مزوية.

 

وأوضح المصدر أن وحدة خاصة من مجاهدي الجيش واللجان الشعبية استدرجت أعداد كبيرة من مرتزقة العدوان في منطقة المهاشمة وأوقعت فيهم قتلى وجرحى، مؤكداً تمكنهم من تدمير 8 آليات عسكرية خلال انكسار الزحوف في مديرية خب والشعف.

 

وأشار المصدر إلى مصرع 3 مرتزقة إثر تفجير عبوة ناسفة في جبهة مزوية بمديرية المتون، مصرع عدد من المنافقين إثر استهداف آليتهم في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف، ومصرع طاقم معدل 23 وتدميره في جبهة اليتمة بمديرية خب والشعف.

 

وأفاد المصدر بإستهداف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في قرية ملاحا والزغنة بمديرية المصلوب بصواريخ الكاتيوشا، فيما شن طيران العدوان 3 غارات على مديرية المتون.

 

وكان قد أفاد المصدر تنفيذ الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع المنافقين في الأجاشر بين نجران والجوف، مشيراً لسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا