المشهد اليمني الأول/

 

نفى مصدر عسكري مزاعم وسائل إعلام العدوان ومنها قناة الجزيرة القطرية، حول إقتحام القوات الغازية لمطار الحديدة، وقد يكون تسريب الجزيرة محاولة لتخفيف الضغط على قطر بعد الحملة الشديدة التي تتعرض لها من دول التحالف على خلفية الاتصال بين روحاني وأمير قطر أمس.

 

وأكد المصدر العسكري إنكسار جميع محاولات العدو وتكبد العدو خسائر هائلة بالأرواح والعتاد، آخرها وقوع قوة حاولت التسلل من جهة الشرق هي تحت الحصار وتتعرض الآن للضرب والعدو يقصف بجنون بهدف سحبها وإنقاذها، مضيفاً بأن محاولات العدو فك الحصار عن آلياته وأفراده الذي دفع بهم من جهة شرق المطار تبوء بالفشل وسط اصرار المجاهدين على إبادة كاملة للقوة التي دفعت بنفسها للإنتحار.

 

وأكد المصدر أن المجاهدين شددوا الحصارعلى المرتزقة وقطعوا الخط البحري في غليفقة وأن الغزاة والمرتزقة كما وصفهم المصدر وقعوا في كماشة محكمة لا مخرج منها لذلك كانت الغارات الهستيرية والإنتحار الجماعي مهنم.. مشيراً إلى أنه بعد ان تحولت اوهام “التحالف” للوصول الى مطار الحديدة كابوس وهزيمة عسكرية تاريخية يواصل العدو محاولاته للتعويض عن الفشل ودفع بعدد من الآليات من إتجاه شرق المطار.

 

ولفت المصدر إلى شن العدوان غارات هيستيرية أدت لتدمير مباني مطار الحديدة ومدرج الطائرات بشكل كامل جراء استهدافه بعشرات الغارات من البحر والجو، وكان قد أفاد مصدر محلي عن استشهاد 6 مواطنين بينهم 4 نساء في غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي إستهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي بمحافظة الحديدة.

 

عضو المكتب السياسي لأنصار الله “علي القحوم” أكد لقناة الميادين قبل قليل بأن العدو يبحث عن نصر إعلامي ويرمي مرتزقته في محرقة، لافتاً إلى أن التحالف السعودي يكثف غاراته وفشل في التقدم جنوب مطار الحديدة بعد خسائره.

 

وهو ما أكده أيضاً عضو المكتب السياسي لأنصار الله وعضو مجلس الشورى اليمني “محمد البخيتي” بأن المعارك لاتزال تدور الآن جنوب مطار الحديدة تحت غطاء جوي كثيف جدا لم يسبق له مثيل في التاريخ، وقد تمكن المجاهدون من كسر كل الزحوفات على المطار وكبدوا العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

 

وصرح البخيتي في حواره لقناة العالم: “أن لا صحة لأي من الاخبار التي تتحدث حول دخول قوات العدوان لمطار الحديدة”.. وأوضح إن تصريحات “قرقاش” باحتلال مطار الحديدة هي لتبرير فشل الإمارات.

 

كما لفت إلى تمكن الجيش واللجان من قطع خطوط امداد العدو من منطقتين إضافيتين ليكون المجموع ست مناطق. مؤكداً بأن العدو يبحث عن نصر إعلامي بأي ثمن ويقدم مرتزقته لمحرقة حقيقية.

 

وكان قد أفاد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول عن تمكن الجيش اليمني واللجان الشعبية صباح اليوم من قطع خط الامداد في الدريهمي واغتنام 10 مدرعات وآليات وتدمير وإحراق 6 أخريات بالإضافة إلى قطع خط الامداد على الغزاة والمرتزقة في المجيلس وإحراق عدد من الآليات، مؤكدا بأن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت مخزن أسلحة للغزاة والمرتزقة جنوب الدريهمي ما أدى لاحتراقه وتصاعد أعمدة الدخان منه.

مصدرأفق نيوز

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا