المشهد اليمني الأول/

أكد مصدر مسؤول من محافظة مارب بأن اللواء علي محسن قد أصيب بجروح بليغة اثنا تعرضه أمس الاربعاء لمحاولة اغتيال في محافظة مأرب.

وقد تم أسعاف اللواء علي محسن على متن طائرة هليكوبتر إلى المملكة العربية السعودية  بصورة عاجلة , وقال المصدر أن الغموض وراء القضية يؤكد أنه في حالة خطره وأنه أصيب بإصابات بليغة.

وأوضح المصدر  إن موكب “محسن” انفجرت به عبوة ناسفة أثناء خروجه من معسكر الرويك، إلى الشرق من مدينة مأرب، ما تسبب في مقتل صهر علي محسن المدعو  “محمد صالح الاحمر “الذي كان يرافقه خلال تعرضه للهجوم و اصابة عدد من مرافقيه.

ويشير مقتل صهيره الذي يعرف ببقاءه دائماً بجنب الجنرال “الأحمر” أن العبوة الناسفة أستهدفت الأثنين في عربه واحده , وعدم ظهور الأحمر يؤكد أصاباته البليغة.

فهناك صراع طويل وخلافات كبيرة بين فصائل العدوان في مأرب ، لكن هناك استفهامات كثيرة حول الفاعل بدرجة أولى لكن الحقيقة البارزة ان الفاعل أحد أطراف التحالف في المدينة فالصراع والتناحر بين اطراف وفصائل التحالف قد وصل إلى مرحلة لا عودة فيها خصوصا بين الإمارات والإصلاح .

مراقبون أعتبروا حديث حكومة الفار هادي عن مقتل محمد الأحمر وعدم التحديث عن علي محسن برغم أنه كان برفقة الأول يدل إن محسن مصيره مجهول وقد يكون تعرض للقتل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا