المشهد اليمني الأول/

 

تتصاعد العمليات الإستنزافية في جبهات ما وراء الحدود مكبدة جيش النظام السعودي ومنافقيه خسائر في الأرواح والعتاد، حيث أسقطت الدفاعات الجوية للجيش اليمني واللجان الشعبية، اليوم الاثنين 23 يوليو 2018م، طائرة تجسس معادية قبالة نجران.

 

وأكد مصدر عسكري للمشهد اليمني الأول، تمكن القوات الجوية والدفاع الجوي، من إسقاط طائرة تجسس تابعة للعدوان في منطقة رشاحة قبالة نجران.

 

وسبق أن أسقطت الدفاعات الجوية اليمنية عشرات الطائرات التجسسية المعادية من ضمنها إسقاط طائرة مسيرة أمريكية من إم كيو ريبر الأكثر تطورا في العالم في منطقة جدر شمال العاصمة صنعاء مطلع أكتوبر من العام المنصرم.

 

وكان قد أفاد مصدر عسكري بتمكن وحدة القناصة من قنص جندي سعودي في رقابة الحلق، وقنص آخر قبالة جبال عليب.

 

ولفت المصدر لتعرض مواقع وتجمعات جيش النظام السعودي ومنافقيه في حصن الحماد وتبة الخشباء وصحراء البقع في نجران لقصف مدفعي مركز حقق إصابات مباشرة.

 

وفي جيزان أشار مصدر عسكري من هناك، بتعرض مواقع جيش النظام السعودي ومنافقيه وتجمعاتهم وآلياتهم في قائم الصيابة وجبل الدود وجبل الإم بي سي لقصف صاروخي ومدفعي حقق إصابات مباشرة في صفوفهم، لافتاً لإشتعال النيران فيه وهرع سيارة الإسعاف للمكان المستهدف.

 

وأشار المصدر إلى تمكن وحدة القناصة من قنص ثلاثة من مرتزقة الجيش السعودي في موقعي بجل ومشعل وقبالة جبل الدود، مشيراً مصرع جنديين سعوديين بصاروخ موجه في تبة النسور بجبل قيس.

 

وأفاد المصدر عن تمكن الجيش واللجان الشعبية من تدمير مدرعة عسكرية بصاروخ موجه قبالة جبل الدود، مؤكداً مصرع كل من كان على متنها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا