المشهد اليمني الأول/

 

تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من كسر زحفين لمنافقي جيش النظام السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في جيزان المحتلة.

 

وأكد مصدر عسكري للمشهد اليمني الاول، كسر الجيش واللجان لزحف مرتزقة العدوان على مواقع شرق جحفان ومواقع غرب جبل النار قبالة جيزان، مؤكداً مصرع وجرح العديد منهم، لافتاً لتعرض مجاميعهم لتفجير عبوات متشظية.

 

المصدر لفت أيضاً لتعرض منافقي العدوان لكمين نوعي نفذته وحدة الهندسة شرق الدود بعبوتين ناسفتين، مشيراً لمصرع وجرح عدد من المرتزقة.

 

وأشار المصدر لتمكن الجيش واللجان من تدمير وإعطاب جرافتين لجيش النظام السعودي إحداها شرق الدود بعبوة ناسفة، والأخرى في جبل مشعل بقذائف المدفعية.

 

وبين المصدر إطلاق القوة الصاروخية لصاروخ نوع زلزال3 على تجمعات للجيش السعودي والمنافقين شرق الدود، إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات الجنود السعوديين في موقع ملحمة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

وأفاد المصدر عن تعرص مواقع وتجمعات جيش النظام السعودي في الإم بي سي وشرق جحفان وشرق جبل الدود و جبل الدخان وثاهر الجمل بجبل قيس وفي جبل مشعل لقصف مدفعي وصاروخي مكثف حقق إصابات مباشرة في صفوفهم.

 

وأشار المصدر لتمكن وحدة القناصة من قنص 5 من منافقي جيش النظام السعودي قبالة جبل الدود وجبل دخان.

 

بدوره وزع الإعلام الحربي لحظات مثيرة من كمين محكم على دورية سعودية في خلفية قوات العدو وارتمائها إلى أسفل الجبل، ومشاهد لإحراق آلية للجيش السعودي شرقي الدود، بالإضافة لمشاهد من ضربات مسددة لسلاح الدروع والمدفعية على تحصينات المنافقين شرقي الدود وتدمير معدلين.

https://youtu.be/vwrFvsJ73Co

https://youtu.be/uV4ZZw_4Upc

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا