المشهد اليمني الأول/ مصطفى مستور المنتصر

 

ناقش عضو المجلس السياسي الاعلى الشيخ سلطان السامعي اليوم بصنعاء مع محافظي عدن الاستاذ طارق مصطفى سلام ولحج الشيخ احمد حمود جريب وحضرموت اللواء لقمان باراس والمهرة القعطبي علي حسين المستجدات التي تشهدها الاراضي الجنوبية المحتلة .

 

وفي الاجتماع اكد عضو السياسي الاعلى حرص القيادة السياسية ممثلة بالرئيس مهدي المشاط على الحد من معاناة ابناء المحافظات الجنوبية المحتلة جراء استمرار العدوان والإحتلال والذي تسبب في خلق واقع مرير ومؤلم يتجرع ويلاته ونتائجة المأساوية المواطنين الأبرياء .

 

واستمع السامعي من محافظي المحافظات المحتلة الى شرح توضيحي عن ماتشهده المحافظات الجنوبية من انتفاضات شعبية تطالب بطرد قوى الإحتلال وادواتهم في الجنوب وكذا الاوضاع الامنية والإنسانية التي تشهدها المحافظات الجنوبية المحتلة مشيدآ باليقضة الوطنية التي بدت شرارتها تلوح في الافق وستجني ثمارها بفضل الله وبإرادة المخلصين من ابنائنا في الاراضي المحتلة مشيرآ الى ضرورة استمرار محافظي المحافظات الجنوبية بالتواصل مع مختلف الشرائح المجتمعية وتحشيدها للميدان حتى يذعن المحتل للإرادة الشعبية ويرحل عن اراضي الوطن وهو يجر ويلات الخيبة والهزيمة .

 

وناقش الاجتماع المعوقات والعراقيل التي تعيق اداء المحافظين في المناطق الواقعة تحت سيطرة المحتل والاثار المترتبة عن ذلك والتي يدفع ثمنها المواطن البسيط من خلال تغيب الخدمات وانتشار الفوضى والفراغ الإداري والأنني منوهآ الى أهمية ايجاد بدائل بحسب الإمكانيات المتاحة وبصورة تحد من معاناة المواطنين .

 

واشاد الإجتماع بأهمية استمرار هذه الإنتفاضة الشعبية الخالصة وإبعادها عن تدخلات القوى المرتهنة للخارج وضرورة ان يتحد الجميع في صف واحد لمواجهة قوى الغزو والإحتلال وتحرير الاراضي الجنوبية من دنس المحتل ومؤامرته الدنيئة التي تنال من وحدة وكرامة وسيادة اليمن اراضآ وانسانا .

 

واكد الاجتماع تشكيل غرفة عمليات مشتركة لتوسيع نطاق التواصل ومتابعة ومتابعة المتسجدات الطارئة والخالات الانسانية للمحافظات التي تشهد احتجاجات شعبية وتكثيف دور السلطات المحلية في حماية المدنيين وإدارة الحشود ومخاطبة الجماهير التي تبحث عن صوت وطني خالص ينهض بها من سبات الإنبطاح المرتهن للخارج، حضر الاجتماع الاستاذ فهمي اليوسفي نائب وزير الاعلام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا