المشهد اليمني الأول/ مصطفى المنتصر

 

شارك وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر عبدالله النمير ومعه وكلاء ومسؤولي الوزارة اليوم الأربعاء ، في الحملة الوطنية السابعة لنظافة أمانة العاصمة التي تجري بمشاركة رسمية وشعبية ومجتمعية واسعة تحت شعار «معاً.. من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين».

 

وعبر وزير الاتصالات عن سعادته بالمشاركة في حملة نظافة العاصمة 12/12 ، لافتاً لأهمية هذه الحملات التي تعبر عن اعتزاز اليمنيين بأرضهم وبلدهم، مشيداً بمستوى الوعي الجمعي وشعورهم بالمسؤولية المشتركة تجاه عاصمتهم التي تمثل الواجهة الأولى لكل اليمنيين.

 

كما أشار الوزير مسفر إلى أن الحملة الوطنية للنظافة باتت ظاهرة مجتمعية تغرس في الأذهان أهمية الحفاظ على بيئة صحية وسليمة، في صورة معبرة تجسد إصرار وتلاحم اليمنيين وممارسة حياتهم بشكل طبيعي، ومدى قدرتهم على تحدي الظروف العصيبة التي يفرضها تحالف العدوان الذي يشن حصاره وحربه على الشعب اليمني منذ أربع سنوات.

 

ودعا الوزير جميع قطاعات وشركات الاتصالات الحكومية والخاصة للتفاعل الإيجابي والمتميز مع الحملة الوطنية السابعة لنظافة أمانة العاصمة والإسهام في إظهار مدينة صنعاء بما يليق بها ، باعتباره دور وطني ومسؤولية مجتمعية مناطة بالجميع.

 

كما وجه التحية والتقدير لعمال النظافة الذين يقومون بدور استثنائي في الحفاظ على النظافة والبيئة طوال العام ، والتقط معهم الصور التذكارية ، مؤكداً أن هذا التفاعل المجتمعي الواسع يأتي تكريماً لعمال النظافة في مختلف محافظات الجمهورية.